Beauty Corner

27 أكتوبر 2018

الى جانب ابداعات الأزياء يتفنن خبراء التجميل في تقديم أبرز خطوط الماكياج لهذا الموسم.


- في براندون ماكسويل، ترك توم بيشو البشرة طبيعيّة واستخدم الكثير من الماسكارا، على الرموش العليا والسفلى، القليل من الكونتور و”الهايلايتر”… الشفاه حمراء خالية من اللمعان مع القليل من الذهبيّ. ظلال العيون ذهبيّة مزجها بيشو مع بودرة برّاقة باللون الأبيض لتخطيط الشفتين. أمّا نصيحته لشفاه حمراء مثاليّة فهي الوقت، فهو يعتقد أنّه يجب على المرأة أن تأخذ وقتها الكافي وتتمرّن على تطبيق اللون الأحمر على الشفتين.

- في عرض نعيم خان التسريحة معقّدة ولكن رائعة، كما كل تسريحات مزينة الشعر الفرنسيّة أوديل جيلبير. في هذا العرض صمّمت إطلالة بالضفائر مع غرّة مرفوعة إلى الأعلى. أمّا الماكياج فقد استوحاه غاتو من البيرو بألوان من “حفلة في السبعينيات”، فركّز على العينين بدرجات تتراوح بين البرونز المعدنيّ والأخضر الزيتونيّ… والأظافر أيضاً كانت معدنيّة باللون الأخضر.

- في تاداشي شوجي، استخدم بيب غاي Pep Gay ظلال العيون بلون أصفر، وأحمر شفاه بلون أحمر قويّ يتماشى مع لون الأظافر بأحمر داكن يغطّيه الشبك الأسود. أمّا الشعر فقام مصفّف الشعر كيفن راين بتسريحة أنيقة بتموّجات خفيفة.


طبعاً للأكسسوارات حصة من العروض فقد برزت قطع رائعة أكملت إطلالات العارضات وأضافت بريقاً لافتاً إلى حضورهن.

- أقراط لماعة منسدلة في تاداشي شوجي، جزمات تصل الى الكاحل أو حذاء رياضي بالكشاكش في توري بيرش... أحذية تركز على الراحة فيRag & Bone، من أحذية رياضية أو جزمات تصل الى الكاحل أو أحذية مخملية بكعب Kitten heel.

- في فيليب بلاين، اكسسوارات فضية لماعة مرصّعة بالكريستال، منها الحقائب المحمولة على الصدر، بعضها على شكل "دبدوب" صغير.

- الأقراط الطويلة المنسدلة التي أطلّت بها العارضة هايلي بولدوين في زاديغ إي فولتير، وكذلك دبابيس الشعر البرّاقة في العرض. الجزمة والقبعات في عرض نعيم خان، مطرّزة بالورود الملوّنة....