جريمة بشعة: ضربها زوجها على رأسها وعندما فقدت الوعي هذا ما فعله بها

القاهرة (لها) 25 أكتوبر 2018

فوجئ سكان حي مقبل الجديد في محافظة بني سويف في صعيد مصر، بوجود جثة "آلاء"، ربة منزل (26 سنة) ملقاة في الطريق والدماء تسيل منها بغزارة، فأبلغ الأهالي قسم الشرطة التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف النموذجي.

وكانت آلاء تزوجت من سيد بعد أن أوهمها بأنها ستكون معه في قمة السعادة، وعاشت في البداية في سعادة حتى أنجبت ابنهما الأول، إلا أنها سرعان ما اكتشفت حقيقة زوجها وأنه يتاجر في المخدرات، فحاولت ثنيه عن هذا الطريق حتى يستطيعا أن يربيا طفلهما بالحلال، إلا أنه استمر على حاله حتى سقط في يد الشرطة وحكم عليه بالحبس.

وخرج سيد من السجن، وحاول أن يعود لتجارته القديمة، فنشبت خلافات بينه وبين آلاء، اضطرت معها إلى مغادرة المنزل والذهاب إلى منزل والدها، ومنعها أهل زوجها من اصطحاب ابنها معها. وظلت آلاء في منزل والدها اسبوعاً، حتى جاء سيد ليعيدها إلى منزل الزوجية مرة أخرى، فما كان منها إلا أن وافقت حتى ترى طفلها الذي اشتاقت إليه.

وسار الحال على ما يرام، إلا أنه لم يستمر كثيراً، حيث لاحظت آلاء أموراً مريبة على زوجها سيد، فنشب بينهما شجار قررت بعده أن تترك منزل الزوجية مرة أخرى وتعود إلى منزل أهلها، إلا أن سيد رفض الأمر، وعندما أصرت على الخروج ضربها على رأسها بآلة حادة نتج عنها فقدانها الوعي وإصابتها بنزيف حاد في الرأس.

وشاهد سيد زوجته طريحة الأرض والدماء تنزف منها بغزارة، فانهار وحملها وجرى بها إلى شرفة المنزل وألقى بها في الشارع.

وأجرى رجال المباحث تحرياتهم، وتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.