بعد 16 عاماً - ما الذي جمع أحمد السقا ومنى زكي ومصطفى شعبان مجدداً؟
بوستر فيلم مافيا
بعد 16 سنة من اجتماعهم معاً في فيلم "مافيا" الذي أنتج في عام 2002، يعود النجوم الثلاثة أحمد السقا ومصطفى شعبان ومنى زكي للعمل معاً في فيلم جديد بعنوان "ترانيم إبليس" من تأليف سيد بشير إخراج أحمد نادر جلال.
وتجري حالياً جلسات العمل بين صناع الفيلم للتحضير لبدء التصوير الأسبوع المقبل، وعلمت "لها" أن هناك نية لتغيير اسم الفيلم.
يذكر أن فيلم "مافيا" الذي جمع الثلاثي المصري في عام 2002 حقق في حينه نجاحاً كبيراً، وانطلق بعده كل منهم في طريق النجومية.
أخبار النجوم
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد بفيديو طريف مع حجاج عبد العظيم (فيديو)
أخبار النجوم
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
أخبار النجوم

