4 نجمات يُعانين من أمراض جلدية... ولا يخجلن بها

03 نوفمبر 2018



إطلالات النجمات وأشكالهنّ جزء كبير من نجوميّتهن، إضافةً إلى الموهبة التي يتمتّعن بها. ولكن هل فكّرتِ يوماً أنّ العديد من النجمات يُعانين من أمراض جلدية ومشاكل في البشرة صارحن بها الجمهور ولم يخجلن بها أو يلجأن إلى إخفائها؟

إليكِ قائمة بأسماء 4 نجمات، صارحن الجمهور بإصابتهنّ:

رينيه زيلويغر تعاني من الوردية، من أكثر الأمراض الجلدية التي تطفو على سطح الجلد وتسبّب احمراراً وحكّة. ورينيه تعاني منها في منطقة الخدّين وتستخدم المكياج في العديد من الأحيان للتخفيف من وطأتها.

كاميرون دياز تعاني من حب الشباب والبثور، بشرة كاميرون دهنية وهذا ما يُعرّضها للبثور. هذا فضلاً عن اعترافها بتناول الكثير من الأطعمة الجاهزة من الصعب جدّاً أن تخفي آثار البثور، وقد عمدت إلى تغيير نظام حياتها والالتزام بعلاج طبيب الجلد.

ليان ريمس تعاني من الصدفية، وهي مرض مزمن غير معد، يصيب الرجال والنساء، ويُعتقد أن للوراثة دوراً كبيراً في انتشاره بمختلف مناطق الجسم، لا سيّما الجلد والمفاصل والأظافر. وليان تعمد دائماً إلى إخفاء آثار الصدفية بالمكياج.

كارن وازن تعاني من البهاق؛ يعرف المرض بزوال اللون الطبيعي للبشرة ويظهر على شكل بقع بيضاء في الجسم. كارن كانت خائفة جدّاً من امتداد المرض في جسمها، إلّا أنّها صارحت جمهورها بمواضع البهاق في عنقها ووجهها وتتعامل معها كأنّها علامات مميّزة وليست مرضاً.