الأميرة ديانا كانت تشعر "بالقرف" من كاميلا باركر... ما قصة شعرها الدهني وأظافرها السوداء؟

08 نوفمبر 2018

كشف تقرير لموقع "غالا" الفرنسي أن الأميرة ديانا كانت ترى دائماً في كاميلا باركر، الزوجة الحالية للأمير تشارلز، عدوة لها.

وأشار إلى أن الأخير نظم، قبل زواجه من الأميرة الراحلة، لقاء بينها وبين كاميلا. ولفت إلى أن اللايدي فهمت حينها أن الصديقة هي التي تحتل قلب ولي العهد الملكي.

وذكر الموقع أنها تنبهت إلى أنها لن تكون الملكة المقبلة وأن كاميلا أصبحت تشكل هاجساً بالنسبة إليها. كما كشف أنها كانت تطلق عليها ألقاباً مضحكة.

كذلك جاء في التقرير أن والدة الأميرين وليام وهاري كانت تراقب كل حركات صديقة زوجها، وأنها كانت تصفها بالقبيحة والعجوز والسمينة والقذرة، بل القذرة جداً.

وأضاف أنها كانت تنتقد أظافرها دائمة الاسوداد بسبب عملها في الحديقة وممارستها رياضة ركوب الخيل، وتعبر عن اشمئزازها من شعرها الدهني وغير المصفف بشكل جيد.

كما أكّد أنها كانت تعلق ساخرة على حذائها المتسخ وعلى شكل تنانيرها. وتابع أنها تواصلت مع أشخاص كانوا يسكنون برفقة كاميلا في أيام شبابها، حيث رووا أن غرفتها كانت أشبه بالسوق، وأنها لم تكن تقوم بغسل أي شيء. ولفت التقرير إلى أن تعلق الأمير تشارلز بها أذهل ديانا وجعلها تعاني من الاكتئاب.