بالفيديو - إطلالة ليلى علوي صادمة وأحلام ونانسي باهرتان... ماذا عن فساتين بلقيس ويارا؟

10 نوفمبر 2018


اختارت نجمات العالم العربي في الشهر الجاري إطلالات مختلفة ومنوعة، خلال مناسبات عدة، منهن من وفقن في خياراتهن، ومنهن من لم يحالفهن الحظ:

ليلى علوي: اختارت في مهرجان قرطاج السينمائي فستاناً باللون الزمردي من دار Esthere Maryline، فاعتبرت خبيرة الموضة ميمي رعد أن الممثلة المصرية اختارت القماش الخاطئ الذي لا يوافقها، فأضاف حجماً زائداً. وأضافت أنها كانت تفضل الأكمام الطويلة بدلاً من القصيرة.

يارا: أطلت بفستانين من توقيع La Bourgeoisie. في الإطلالة الأولى اختارت فستاناً مطبعاً بالورود في المغرب، فتألقت بتلائم الألوان والطبعات، ونجحت. وفي الإطلالة الثانية اختارت المطربة اللبنانية فستاناً باللون الأزرق المرصع بالكريستال، فرأت رعد أن التصميم بات قديماً ومكرراً لدى كثير من الفنّانات.

أحلام: اعتمدت فستاناً من تصميم زهير مراد في حفلة زفاف أحيتها في السعودية بلون بيبي بلو، فأُعجبت رعد بالقماش المخرم في الأعلى، والملتصق بالجسم والمصحوب بتطريز راق وناعم. وأكدت رعد أنها انبهرت بإطلالة النجمة الإماراتية.

بلقيس: في حفلة الزفاف عينها، اختارت فستاناً من تصميم شربل كرم، فانتقدت رعد خيار الفستان لمناسبة كالزفاف.

نانسي عجرم: في جولتها الأميركية اعمدت قصة الفستان القصير، الموضة الرائجة والمناسبة لها، والملائمة لمزاج المدن الثلاث التي زارتها مؤخراً.