نجوم يعودون إلى كرسي المذيع

القاهرة (لها) 17 نوفمبر 2018

يعود عدد كبير من نجوم الفن إلى تقديم البرامج مرة أخرى، فبعضهم يعود بعد فترة من الغياب عنها، مثل التونسية لطيفة، التي ترغب في تكرار تجربة نجاح برنامجها “يلا نغني”، والبعض الآخر يرغب في استثمار ما حققه من نجاحات في برامجه السابقة، مثل أمير كرارة وأشرف عبدالباقي. لها تكشف عن أبرز النجوم الذين يستعدّون لتقديم برامج جديدة، وأسرار برامجهم.


سعد الصغير يعود ببرنامج إنساني

بدأ الفنان الشعبي سعد الصغير في تصوير برنامجه الجديد، الذي يحمل طابعاً مختلفاً عن نوعية البرامج التي اعتاد على تقديمها، بحيث تدور فكرة البرنامج حول المساعدة الإنسانية للشباب المقبلين على الزواج، ويشاركه في تقديم الحلقات عدد من نجوم الفن. ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يقدّم فيها سعد البرامج، إذ سبق له أن خاض أكثر من تجربة في ذلك، لعل أبرزها “سعد وسعد”، و”من غير زعل” مع ريهام سعيد.


رزان مغربي تستعد لتقديم برنامج رياضي جديد

بعد نجاحها في تقديم البرامج الرياضية، وتغطيتها المميزة لمباريات كأس العالم في روسيا، خلال شهر حزيران/يونيو الماضي، تواصل الفنانة والإعلامية رزان مغربي تنفيذ تعاقدها مع شبكة قنوات “إم بي سي مصر”، حيث أعلنت القناة أخيراً عن تقديم رزان برنامجاً رياضياً جديداً يحمل اسم “اللعيب”، ويشاركها في تقديمه الإعلامي مهيب عبدالهادي.
وتستضيف رزان خلال حلقات البرنامج أشهر نجوم الكرة والرياضة في مصر والعالم العربي، هي التي سبق لها أن قدّمت الكثير من البرامج الناجحة على شبكة تلفزيون “الحياة”، قبيل انتقالها الى قنوات “إم بي سي”.


أشرف عبدالباقي يتعاقد على برنامج جديد

تعاقد الفنان أشرف عبدالباقي أخيراً مع شبكة إعلام المصريين، على تقديم برنامج تلفزيوني جديد يُذاع عبر شاشة تلفزيون “الحياة”، ومن المفترض أن يظهر في حلقة واحدة أسبوعياً، يستضيف من خلالها عدداً من نجوم السينما والدراما.
وكان عبدالباقي قد قدّم العام الماضي برنامج “عيش الليلة”، الذي عُرض على قناة “DMC”، واستضاف فيه عدداً من النجوم، من بينهم دنيا سمير غانم، ودرة، وحسن الردّاد، وهاني رمزي، وأمير كرارة.


شريف منير وابنته في برنامج واحد

تعاقد الفنان شريف منير وابنته خبيرة التجميل أسما، مع المنتج تامر مرسي، على تقديم برنامج أسبوعي، سوف يُذاع على قناة ON E. وتدور فكرته حول استضافة عدد من نجوم الفن، والتحدّث معهم في الكثير من الموضوعات العامة. ولا تعد هذه المرة الأولى التي يجلس فيها شريف منير على كرسي المذيع، فقد سبق له أن قدّم أكثر من برنامج، لعل أبرزها برنامج “فرصة سعيدة” الذي أُذيع عام 2014، بينما تقف أسما أمام الشاشة للمرة الأولى.


محمد شاهين مقدّم برامج للمرة الأولى
|
وأخيراً خاض الفنان محمد شاهين تجربة تقديم البرامج للمرة الأولى من خلال برنامجه الجديد “Crazy Market”، والذي بدأ فعلاً عرض حلقاته على شاشة قناة“CBC”.
ويواصل شاهين حالياً تصوير باقي حلقات البرنامج، والذي تدور فكرته حول مسابقات الطهو، حيث يتسابق اثنان من هواة الطبخ، تحت إشراف عدد من الحكّام المحترفين في هذا المجال، والذين يعلنون عن الفائز في ختام كل حلقة.


هشام عباس يُقدّم برنامجاً على قناة “الحياة”

تعاقد الفنان هشام عباس أخيراً مع المنتج تامر مرسي، على تقديم برنامج غنائي جديد سيتم عرضه أسبوعياً على قناة “الحياة”، ويستضيف فيه عدداً من نجوم الغناء. وكان عباس قد قدّم برنامج “ساعة لقلبك”، الذي عرض على قناة “إم بي سي مصر”، كما يُقدّم حالياً برنامجاً عن تاريخ الأغاني عبر أثير إحدى الإذاعات المصرية.


أمير كرارة يعاود تقديم البرامج

أعلن الفنان أمير كرارة عن تعاقده مع المنتج تامر مرسي على تقديم برنامج جديد، سيتم عرضه على شاشة قناة “on E”، ومن المفترض تصوير البرنامج الذي تحمل فكرته الطابع الترفيهي في غضون الأشهر القليلة المقبلة، ليُعرض خلال عام 2019.
وقدم كرارة خلال مسيرته الإعلامية أكثر من برنامج ناجح، لعل أبرزها “فاكر ولا لأ؟”، “الحريم أسرار”، و”الخزنة”.


لطيفة تجلس على كرسي المذيع للمرة الثانية

تستعد الفنانة التونسية لطيفة لتقديم برنامج غنائي جديد، تستضيف فيه أشهر نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي، وتعكف حالياً على التحضير لكل التفاصيل الخاصة بالبرنامج، من اختيار الضيوف المشاركين فيه، وطريقة ظهور البرنامج، والجديد الذي ستقدّمه لجمهورها من خلاله. وتُعد هذه المرة الثانية التي تخوض فيها لطيفة تجربة تقديم البرامج، بعد نجاحها في تقديم برنامج “يلا نغني”، والذي عرض قبل سنوات عدة على شاشة  Mbc، واستضافت فيه عدداً من نجوم الغناء، من بينهم يارا وديانا حداد وعبدالله الرويشد وسميرة سعيد وأنغام...