"لها" تكشف أسرار الساحة الفنّية: براءة هنادي الكندري وشجار عمرو دياب وألبوم نوال الزغبي

لها (بيروت) 18 نوفمبر 2018

شهد الوسط الفني خلال الأسبوع الفائت سلسلة أحداث مثيرة للجدل، لعلّ أبرزها إعلان النجمة نوال الزغبي عن التحضير لألبومها الجديد، فضلاً عن الشجار في لندن بين عمرو دياب وأحد رجال الأمن، وصولاً إلى براءة هنادي الكندري... كلّ هذه الأخبار وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.


شجار عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

انتشرت عبر السوشيال ميديا أخبار تُفيد بأنّ النجم المصري عمرو دياب تشاجر مع أحد الأشخاص الذين أوكِلَت إليهم مهمة حراسة حفله في بريطانيا، والذي أُقيم على مسرح “ويمبلي”، بسبب منع صديقته الممثلة دينا الشربيني من الصعود إلى خشبة المسرح. وقد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر رفض طلب دياب صعود دينا إلى المسرح، ورصدته عدسات المصوّرين وهو يتشاجر مع عنصر الأمن، فتدخل متعهد الحفل طالباً من دياب الصعود إلى المسرح مجدّداً ومتابعة وصلته الغنائية، وكان الأخير يشعر باستياء شديد من الواقعة.


“دقيقة صمت” تجمع عابد فهد بأمل عرفة

يبدو أنّ التحضيرات للإنتاجات الرمضانية جارية على قدم وساق، حيث أعلنت شركة “الصباح” عن تعاقدها مع الممثلة ستيفاني صليبا للتصدي للبطولة النسائية في مسلسل “دقيقة صمت” من بطولة النجم عابد فهد، وقد سرت أخبار عدة عن مشاركة النجمة أمل عرفة في دور بطولي ضمن أحداث العمل، إلّا أنّها لم تبدِ موافقتها النهائية على الدور الذي كُتِبَ لها، هذا إلى جانب مشاركة الممثل بسام كوسا في العمل الذي سيُصوّر الأحداث على طريقة “الفلاش باك”، ويُجسّد فيه عابد فهد دور سجين، على أن يتضمن المسلسل تعقيدات درامية وتداخلاً في الخطوط والحبكة.


براءة هنادي الكندري

بعد اتّهام الممثلة الكويتية هنادي الكندري بإهانة شرطي حيث ظهرت في مقطع وهي تُسيء إليه، حكمت محكمة الجنح في الكويت ببراءة الكندري. الخبر جاء على لسان محامي الكندري الذي قال بأنّ حكم البراءة قد صدر في القضية التي رفعها أحد أفراد الشرطة بحجة أن الفنانة ركنت سيارتها في موقف للمعوقين ووجهت إليه الإهانات، وأضاف: “عليه نقول لمن أرعد وأزبد وزاد خافوا الله فالبشر كرامات... اللهم لك الحمد والشكر”. هنادي ردّت على براءتها قائلةً: “الحمد لله أنني في بلد فيه القضاء عادل، لأنه يخاف الله سبحانه، ويعمل وفق المنطق والدين، وعلى قاعدة العقاب والثواب... الحمد لله أننا نحيا في بلد آمن يؤمن بحرية الكلمة وبحقوق الإنسان، ونعيش في مجتمع لا يحمل الإساءة، شكرًا للقضاء الكويتي النزيه العادل، وأوجّه شكراً خاصاً للمحامي سعود الشحومي”.


نوال الزغبي تحضّر لألبومها بتسع أغانٍ

تعمل النجمة اللبنانية نوال الزغبي على إنجاز ألبومها الغنائي الجديد والمرتقب طرحه مطلع العام المقبل، من إنتاج شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” والتي عادت للتعاون معها بعد انقطاع دام سنوات عدة. وكان من المفترض أن يضمّ الألبوم ثماني أغنيات منوّعة الأنماط الموسيقية، إلّا أنّ نوال قرّرت إضافة أغنية جديدة إليه ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور الذي ينتظر جديدها باللهجتين اللبنانية والمصرية، إضافة إلى أغنيات سجّلتها باللهجتين العراقية والخليجية. وكانت نوال قد استغلّت وجودها في مصر لتسجيل أغنيتين من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى، هي التي ستسافر إلى لاس فيغاس منتصف الشهر الجاري لتحيي حفلاً غنائياً ضخماً هناك.


رويدا المحروقي تعود إلى الساحة الفنية

قرّرت الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي العودة إلى الساحة الغنائية من جديد من خلال سلسلة أعمال سجّلتها خلال الفترة الماضية، وقد فاجأت متابعيها بأنّ إحدى هذه الأغنيات تحمل توقيع طليقها الموزع المصري مدحت خميس. رويدا التي غابت طوال السنوات الماضية، وكان آخر أعمالها فيلم “بحر النجوم”، قرّرت العودة بأغنية إيقاعية سريعة، وقد تغيّر شكلها كثيراً واكتسبت وزناً إضافياً. ويأتي تعاون المحروقي وخميس عقب فترة من الانقطاع، وبعد قصّة حب عاصفة جمعت بينهما انتهت في أروقة المحاكم بعد طلاقهما والنزاع على حضانة طفلتهما نور.

ما رأيك (1)

0

1

0

0

0