صدمة قوية لفنانة خليجية شهيرة... فوجئت بعدم حملها بعد فرحها به وإليكم ما حدث

20 نوفمبر 2018

كشفت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، عبر حسابها على "إنستغرام"، تعرضها لصدمة نفسية كبيرة.

وأشارت إلى أنها أعلمت في أحد المستشفيات بأنها حامل بـ4 أسابيع قبل أن تكتشف في مستشفى آخر أن هذا غير صحيح.

ونشرت صورة لها وروت تجربتها في التعليق: "ذهبت للدكتور لوجع في معدتي

صارله 3أسابيع ومن ثم اعطاني مسكنات. وبثاني يوم أخذني زوجي لمستشفى خاص للتأكد، ثم قالت لي الدكتورة: تحاليل الدم تشير إنك حامل بـ3 الى 4أسابيع.لمأستطعأنأتكلم.زوجيكانمنبهر من هذا الخبر الرائع. لأول مرة لم نخف من المستقبل".

وأضافت: "كانت الصدمة التي أسميها الصدمة الجميلة أو الصدمة التي لونت حياتي. من ثم أعطوني دواء يساعد على تثبيت الجنين وبعض الفيتامينات. أراد زوجي أن يتطمن على الجنين، فأخذني لمستشفى حكومي وأخذوا التحاليل. وهنا الصدمة التي لم أكن على يقين بها، الدكتورة أخبرتني إني لست حامل".

وتابعت: "بعدها لم أسمع صوتها وكأن الدنيا أظلمت في عيني، فقط أسمع صوت خيبةأمل ولم أستطع فهم ماكانت تحاول قوله لي وخرجت من المسشفى وأنا منحيةالرأس والدموع منهمرة. و لم أستطع التحكم بها. لأول مرةأشعر بفقدان طفل.حنيت رأسي بسبب خيبة الأمل ولأنني لم أشأأن يتعرف علي أحد و أنا بهذة الحالة".

وختمت تعليقها بالقول: "لكن لم أرد شيءأكثر من طفل في حياتي لأعطيه الحنان الذي لم أشعر به، لكي يملأ كل الفراغ في حياتي وكنت فقط أنتظر الفرصة المناسبة، وقفة زوجي معي في هذا الموقف جعلتني لا أستسلم في الحياة... هذه مشيئه الله فلعله خير أو اختبار من الله. وسبحان الله، يمكن هذا الموقف من الله لكي يريني أني فعلاً مستعدة لأكون أماً".

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0