في أول مقابلة بعد خلع الحجاب: حلا شيحة تكشف أسراراً عن أسرتها في كندا.. وماذا قالت عن زوجها؟

القاهرة (لها) 20 نوفمبر 2018

استضافت الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية dmc، النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحة في أول ظهور إعلامي لها بعد خلعها الحجاب.

وتحدثت الممثلة المصرية عن حياتها في كندا مع زوجها وأولادها خلال فترة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، حيث قالت إنها أم لأربعة أبناء، الكبرى ابنتها هلا ثم خديجة وأحمد والصغرى عائشة، التي تبلغ من العمر 3 سنوات.

وقالت: "أنا أم لذيذة لكن صعبة، ولا أحب وضع وإملاء الكثير من القواعد على ابنائي لكن في نفس الوقت يمكن أن أتعصب عليهم ويعلو صوتي وأجبرهم على الصعود إلى حجراتهم، فهم يعرفون أنني في عصبيتي لا أرى أمامي لذلك يحاولون تجنب ذلك، وإلا فإنني أقذفهم بأي شيء يكون بجانبي".

وعن مسؤوليتها كأم أكدت حلا أنها تفعل كل شيء في البيت لدرجة أنها طلت البيت في إحدى المرات، وأنها تقوم بكل واجباتها مثل أي أم مصرية مثل الغسيل والطبخ وغيرها من الأشياء وأنها علمت أبناءها كيفية ترتيب حجراتهم وملابسهم ووضعها في الخزانة، وتهتم بكل ما يخص أولادها لكنها لا تستذكر لهم دروسهم لأن التعليم في كندا يختلف عن التعليم في مصر".

وعن علاقتها بزوجها أكدت حلا أن زوجها يوسف يساعدها في كل شيء لدرجة أنه عندما يراها مجهدة أو مريضة يطبخ هو الطعام لأنه "شاطر قوي"، على حد وصفها.