بالصور - بعد الفستان مكشوف الصدر... ليلى اسكندر بالنقاب وتتعرض لهجوم من الجمهور الخليجي

22 نوفمبر 2018

أطلت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر على جمهورها في شبكات التواصل الاجتماعي بالنقاب، في مفاجأة كبيرة بعد أيام قليلة على نشرها فيديوهات جديدة ترصد إطلاتها التي أثارت الجدل واسعاً، في أحد حفلات الزفاف التي أحيتها في مدينة الطائف السعودية.

واختارت اسكندر في المناسبة فستاناً رمادياً داكناً طويلاً، وبلا أكتاف، وتميز بالصدر المكشوف الى حد كبير، لا سيما بقصة الـ V، علماً أن المطربة الشابة أنجبت ابنها الأول يوسف من زوجها السعودي يعقوب الفرحان، منذ نحو شهر.

وظهرت ليلى في الصورة الحديثة مرتدية النقاب، ممازحة متابعيها بقولها: "طب اكوي النقاب ليلى عدليييه وبعدين صوري سناب .. ادري بقلولكم".

وعلقت إحدى متابعاتها: "غصب تبي تصيري واحدة منا.. ماذكرتني غير في مريم حسين. ضلت تدور أحد سعودي لو متجنس، أهم شي تاخذه وبعدها ارتاحت ما همها كيف وصلت له، أهم شي اللي تبي صار".

وفي سياق متصل تعرضت اسكندر لهجوم من الإعلامية الكويتية مي العيدان التي اتهمتها عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام"، باستغلال الخليجيين رغم انها لبنانية الأصل.

ونجحت اسكندر في الردّ عليها بطريقة ذكية من خلال مقاطع فيديو على تطبيق "سناب شات" قالت فيها "حبايبي ..الأخت العزيزة مي العيدان.. شكراً على رأيك فيني وبعتبرها هديتك لي بمناسبة ولادتي يا وفية يا بنت الأصل يا راقية".

وأضافت "وبالنسبة لي ردّ الناس كان أعظم وأروع شيء قريته بكل مسيرتي الفنية وأكثر من كافي لك ولكل شخص يشبهك في حياتي".