بالفيديو - محمد صبحي يهاجم نجم شهير: "إحنا مش في قهوة"!

القاهرة (لها) 23 نوفمبر 2018

حل الفنان الكبير محمد صبحي، ضيفاً على برنامج "كل يوم"، الذي يذاع عبر فضائية "ONE"، وتناول العديد من المواضيع الخاصة بالمسرح، ومنها تجربة الفنان أشرف عبد الباقي مع "مسرح مصر".

وأكد أنه أول من هنأ أشرف على ما قدمه للمسرح خاصة في التوقيت الذي اختاره وقتها والصعوبات التي واجهته، ووجه له رسائلة قائلا: "مش عيب إنك تقدم اسكتشات على المسرح ولكن لابد أن تتمكن من السيطرة عليهم".

وانتقد صبحي ما قاله عنه عبدالباقي بأنه يسيطر على الممثلين معه، بينما يتعامل هو مع فرقته باعتبارهم أصدقائه، وقال صبحي موجهاً كلامه لعبد الباقي : "إحنا مش في قهوة".



وأكد صبحي أنه يستطيع تقديم قائمة تضم 277 فناناً قدمهم هو طوال تاريخه وأصبحوا نجوماً بعد ذلك.

وأشار إلى أن هناك شخصية نقدية عربية اعترضت على تسمية مسرح أشرف بـ"مسرح مصر"، على اعتبار أن ما يقدم ليس هو الواجهة الوحيدة للمسرح في مصر، وأن الفن الحقيقي يجب أن يحتوي على رسالة ولا يقتصر على التسلية، وأن عدداً كبيراً من الفنانين فضلوا أن يجلسوا في بيوتهم على أن يقدموا أعمالاً لا تليق بهم ولا بالجمهور.

يذكر أن محمد صبحي عرض مؤخراً أحدث مسرحياته التي حملت اسم "خيبتنا" من تأليفه وإخراجه، ويقوم ببطولتها بمشاركة فرقته المسرحية، التي انضمت لها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.