الأعراس

بالفيديو - نجمة خليجية تعلن زواجها بشكل مفاجئ.. وسعر خاتم زفافها خيالي!

23 نوفمبر 2018


في ما كشف صديقها عن قرارها بوداع العزوبية في وقت قريب، أعلنت مدونة الجمال الكويتية دانا الطويرش خبر عقد قرانها من شاب يدعى عبد العزيز الزيد بشكل رسمي من خلال صفحتها على تطبيق "انستغرام".

ونشرت دانا من خاصية "الستوريز" مجموعة من الصور والمقاطع اتي تظهر التحضيرات والهدايا التي تلقتها بهذه المناسبة، وقامت أيضاً باستعراض خاتم الخطوبة الثمين المزيّن بقطعة ألماس كبيرة، ونشرت صورة لخاتم زوجها الناعم ومحفور عليه عبارة "أحبك".


وعلقت على المقاطع "صرت مدام باركولي"، وأضافت "تستاهل يوم اني اتغنيت فيك عزيز الروح، خدني وامتلك كل عمري وسنيني.. معاك ابقى إذا تبقى ومعاك أروح".


ونشرت طويرش صورها وكانت في غاية الجمال بمكياج ناعم وبألوان خفيفة، واختارت اطلالة باللون الأبيض، حيث ارتدت فستاناً ضيق عند منطقة الصدر مع فتحات في الاسفل تصل الى أعلى الركبة ووضعت فوقه "كاب" بتصميم مميّز مع شراشيب بيضاء أيضاً. وعلقت على إحداها "هب السعد".


بدورها، كشفت الاعلامية مي العيدان أن "شبكة دانه طويرش من المجوهرات بقيمة 250 الف دينار، وخاتم الزواج يبلغ سعره 75 ألف دينار".


وحرصت أشهر مدونات الموضة والجمال في الكويت على إبقاء صورة عريسها غير منتشرة، بل وشاركت عوضاً عن ذلك عشرات صور التهاني التي تلقتها من أصدقائها ومتابعيها، كتعبير على امتنانها وشكرها الكبير لهم.