قريبة الأمير هاري تقلده وتكسر القواعد الملكية... والقلق من رد الملكة اليزابيت!

27 نوفمبر 2018


في ما لا يزال الشعب البريطاني يتحدث عن كسر الأمير هاري للقواعد والقوانين الملكية بزواجه من الاميركية ميغان ميركل، يبدو أن قريبته الأميرة بياتريس تتبعه في هذا السياق.

ونشر موثع "دايلي ميل" البريطاني مجموعة من الاخبار التي أكدت أن بياتريس، إبنة الأمير أندرو، وهي شقيقة الأميرة يوجيني، تتجه أيضاً إلى كسر القواعد الملكية بسبب إرتباطها برجل مطلق يدعى ادواردو نابولي موزيه، ولديه طفل في عامه الثاني ويدعى وولفي.

وأكدت مصادر الموقع أن موزيه يعمل في مجال العقارات ولديه ثروة ضخمة تقدر بالملايين، مشيراً إلى أن الأميرة بياتريس أحضرته إلى عائلتها ليتعرفوا عليه، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الشارع البريطاني، على اعتبار أن الأمير هاري سبق وخرق القوانين الملكية بزواجه من ميركل التي تعد أكبر منه سناً ومطلقة أيضاً.

وأشار الموقع الى أن الأميرة الشابة لا تهتم للضجة الحاصلة حول الموضوع. ومن المقرر إقامة مراسم الخطوبة قريباً، ولكنها في انتظار الموافقة الملكية من الملكة إليزابيث الثانية، وهو يعتبر من أصعب الأمور، نظراً لحرص الملكة على القواعد الملكية وانزعاجها في وقت سابق من ارتباط حفيدها بميغان، والذي بدا واضحاً عليها خلال حفل زفافهما.