هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

ماغي باتيار عنيد 02 ديسمبر 2018

Chanel Rouge Coco Lip Blush in Tender Rose no.414

أحمر شفاه سائل بصيغة هلامية مرطّبة ومريحة ذات تأثير مطفأ، يمكن استعماله لتلوين الشفاه وأعلى الخدّين للحصول على نضارة فورية، وهو متوافر ضمن خيارات لونية واسعة ترضي كل الأذواق، اختاري منها ما يلائم مزاجك.


Dior Diorshow Cooling Stick Cooling Effect Eyeshadow in  Fresh Pink no.003

ظل جفون على شكل قلم يُسهّل تطبيق اللون للحصول على ماكياج متقن وجذّاب بلمسة واحدة. ما يميّز قلم التظليل الجديد هو تأثيره المرطب والمنعش في آن، وتركيبته المقاومة للماء، ما يجعله مثاليًا لفصل الصيف لأنه يحيي النظرة المتعبة، كما يمكن استعماله فوق الجفون أو لتحديد خط الرموش السفلية لتعزيز بريق النظرة.


Guerlain Two-Tone Blush

بودرة خدود محدودة الإصدار، تضم لونين نضرين هما الوردي الحيادي Pink Neutral 02 والمرجاني الخافت Soft Coral 03 لمنح وجهك إشراقة حيوية وطبيعية في خطوة واحدة. استعمليها بلمسات رشيقة عند أعلى خديّك، جبينك، وصدغيك.


Gucci Guilty Oud Eau de Parfum

عطر شرقي لكلا الجنسين، أنيق وغامض، تتوّجه نفحات الكشمش الأسود، الفلفل الوردي، والورد البلغاري، وينبض قلبه بنغمات الخشب الذهبي، البتشولي، والقبرصية. أما اللمسة الآسرة للعطر فمصدرها مزيج من العنبر، الجلد، والعود المُركّز.


Lancome Advanced Genifique Yeux Youth Activating Eye Concentrate

هلام مترف مرطّب لمحيط العينين، يقاوم علامات الشيخوخة، يملّس التجاعيد، يزيل احتقان الجفون، يخفّف من حدّة الهالات السوداء، ويمنحك نظرة شابة ومشرقة في سبعة أيام من استعماله مرّتين في اليوم.