بالصور - فستان فيفي عبده الواسع يثير الجدل مجدداً.. كيف ردت؟

01 ديسمبر 2018


أحدثت الفنانة فيفي عبده ضجة جديدة بإطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ40، بسبب الفستان الذي ارتدته والذي عرضها للكثير من الانتقادات من جانب مدونات الموضة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد الفستان الذهبي "السيء" الذي ارتدته في افتتاح المهرجان، اختارت فيفي فستاناً واسعاً جداً من تصميم فؤاد سركيس، فكان لونه غير مناسب لبشرتها، وعليه تطريزات باللون الأسود، ورغم أن قصة الأكمام المنسدلة والواسعة ظهرت في عروض أزياء الموضة العالمية لعام 2019، إلا أنها لم تحسن استغلال تلك الصيحة، فالفستان كان منفوشا جداً ما أظهرها ممتلئة وبدينة، وبدا تصميمه سيئاً ولا يناسبها، الامر الذي عرضها للانتقاد بسبب سوء اختيارها.


وما زاد من التعليقات القاسية حول اطلالتها هو البطانة التي تم إضافتها عند منطقة الصدر لإخفاء فتحة الفستان على شكل سبعة، وكان لونها غير موفق، وغير مناسب، وشوهت الاطلالة بشكل كامل. واعتمدت النجمة المصرية في اطلالتها على الاكسسوارات الضخمة والمبالغ فيها، ووضعت شعراً مستعاراً بنوعية سيئة، الامر الذي زاد من أسباب انتقادها من قبل خبراء الموضة والجمال عبر السوشيال ميديا.

بدورها، لم تعلق عبده على الانتقادات التي طالتها، بل قامت بتجاهل الامر بشكل كامل، ووجهت لمتابعيها على تطبيق "انستغرام" رسالة حب من خلال مقطع فيديو أظهر المكياج القوي والجميل الذي وضعته مع اطلالتها السيئة، وتسرريحة شعرها غير الموفقة أيضاً.


وكانت فيفي أثارت ضجة كبيرة بفستانها الذهبي الضيق جداً وحقيبتها الضخمة خلال الافتتاح، وأشار موقع "أونلاين ماركت" إلى أن سعره يصل إلى ما يزيد على 1200 دولار أميركي.