طبيب ابن طلال سلامة يصدم الجميع بكشف سبب وفاته... لم يكن في غيبوبة وما حدث غير متوقع

04 ديسمبر 2018

كشف الطبيب الذي كان يشرف على صحة ابن الفنان طلال سلامة الراحل حقائق غير معلنة عن وفاته.

وأعاد الفنان نشر ما كتبه الطبيب عبر حسابه على "تويتر" وجاء فيه: "أصدق التعازي للأخ العزيز طلال سلامة في وفاة ابنه الغالي أحمد".

وأضاف: "مع العلم أنني كنت أشرف على حالته الصحية بعد الحادث الذي تعرض له خلال طفولته. وقد شُفي منها تماماً. لذا جاءت وفاته مفاجئة لنا وغير متوقعة، خاصةً أنها حدثت أثناء نومه بصورة طبيعية. وكان قبل ذلك يمارس حياته ويدرس بشكل اعتيادي جداً. رحمه الله".

وردّ سلامة في تغريدة كتب فيها: "الحمد لله على ما وهب وما أعطى والحمد لله على ما أخذ واصطفى من أمانة. إنا لله وإنا إليه راجعون. جزاك الله خيراً يا دكتور محمد وحفظك".

يشار إلى أن الفنان السعودي طلال سلامة فجع بوفاة ابنه الذي يبلغ 16 عاماً. وهو ما أعلنه الإعلامي عبد الله مخارش الذي نشر، عبر حسابه على "تويتر"، تغريدة كتب فيها: "إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله. أحمد ابن اخونا الغالي طلال سلامة انتقل الى رحمة الله قبل قليل. الله يصبرك ياطلال، دعواتكم له".

وعلى الإثر تقدم منه عدد من النجوم والشخصيات بأحر التعازي. وغرّد الفنان عبادي الجوهر: "خالص العزاء والمواساة لأخي الفنان طلال سلامة في وفاة ابنه أحمد. نسأل الله عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان".

وكتبت الفنانة نوال الكويتية: "إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم إمسح على قلب أخوي طلال سلامة وقلب زوجته وصبرهما على بلائهما. ولهم خالص العزاء ولا احول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم".