بالفيديو - جراح تجميل يشوه الوجوه بدلاً من تصحيح عيوبها... ما فعله بـ40 شخصاً مروّع

10 ديسمبر 2018

كشفت مجلة "ميترو" في تقرير لها أن جراح تجميل برازيلي يدعى ويسلي موراكمي يواجه تهمة تشويه أكثر من 40 شخصاً قصدوا عيادته من أجل الخضوع لعمليات تجميل.

وذكرت أن ذلك دفع عدداً من المتضررين إلى رفع دعاوى قضائية ضده. ولفت التقرير إلى أنه كان يقنع زبائنه بقدرته على تحسين مظهرهم وعلاج بعض العيوب مثل الندوب التي يتركها حب الشباب.

ولفت إلى أنه كان يحقنهم بعقار سام أدى إلى تورم وجوههم، وأن أحد هؤلاء ويدعى ألكسندر غارزون ويبلغ الـ35 من عمره، دفع الكثير من المال من أجل الخضوع لعملية تجميل لدى الطبيب المذكور.

وأضاف، بحسب المجلة، أنه قرر في العام 2014 علاج بعض الندوب التي خلفها حب الشباب على بشرته.

وتابع: "قال لي الدكتور مواراكامي إنني سأبدو جميلاً جداً بعد أن تختفي علامات الندوب التي تظهر على وجهي. لم يعترف بأن ما حصل لوجهي غير قابل للتصحيح. واعتقدت أن الأمر يشبه البوتوكس وأن الورم سيزول بشكل تدريجي".

وأشار إلى أنه شعر بالرعب عندما رأى وجهه في المرآة بعد العملية. فقد كان، بحسب قوله، متضخماً. وقد نشر، عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو يظهر ما حدث له ولضحايا آخرين.

وقالت معلمة في الـ28 من عمرها إن وجهها تشوه بعد ذهابها إلى عيادة الطبيب، لافتة إلى أنها باتت تشعر بالخجل ولا تتمكن من الذهاب إلى المدرسة. وأشارت إلى أنها تحاول إخفاء وجهها بشعرها وأن الناس ينظرون إليها مبدين دهشتهم.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0