شاهدي ابرز فساتين زفاف المشاهير في العام 2018... الرقم "5" صادم!

13 ديسمبر 2018

نشر موقع صحيفة "دايلي ميل" البريطاني تقريراً عن اشهر حفلات الزفاف في العام 2018 واهم فساتين الزفاف التي احدثت ضجة كبيرة خلال هذا العام.

- ميغان ماركل والأمير هاري: كان الزفاف الاهم لهذا العام، حيث تزوجا في مراسم حفل شاهده حوالي 29 مليون شخص حول العالم.

وارتدت العروس فستاناً مصمماً بفتحة عنق تمتد حتى الكتف، من تصميم كلير وايت كيلر، وهي المديرة الفنية لبيت الأزياء الفرنسي Givenchy.

وكان وشاح رأسها البالغ طوله 5 أقدام مزيناً برسومات أزهار موجودة في 53 دولة من دول الكومنولث، واقترضت ميغان تاج الملكة ماري من مجموعة مجوهرات الملكة لترتديه في حفل الزفاف. وارتدت ميغان حُلياً من متجر Cartier، ويُعتقد أنَها هدية من الامير هاري.

- تزوَّجت مصورة الفيديو ديزي جنكس (27 عاماً) من تشارلي فان ستراوبنز، صديق طفولة الأمير هاري، في بلدة فارنهام البريطانية، في 4 آب (أغسطس) الجاري، وارتدت العروس فستاناً مزيناً بالزهور ومن دون حمالات كتف، مع طرحة او وشاح يغطي رأس العروس ومزيّن بالزهور الرقيقة، من تصميم مصممة الأزياء ميرا زويلينغر. وأكملت إطلالتها بعقدٍ ماسي عتيق.

- تزوجت ميلي ماكينتوش، النجمة السابقة في مسلسل تلفزيون الواقع Made In Chelsea، في منتزه Whithurst بمقاطعة غرب ساسكس الإنكليزية، في حزيران (يونيو) الماضي.في وتألقت بفستان زفاف مصمم خصيصاً لها، بواسطة مصممة الأزياء كيت هالفبيني من بيت أزياء "هالفبيني لندن".

وصُنِعَ الفستان من دون حمالة كتف من الدانتيل الفرنسي، وقماش التل المنقط، وحرير الأورغانزا. واتسم الفستان بوجود أكمام منتفخة غير متصلة بالفستان نفسه، وبها سوار مزين بالزهور.

- تزوجت الممثلة روز ليزلي من كيت هارينغتون، نجم مسلسل "لعبة العروش" Game of Thrones، وبدت العروس مذهلة في فستان زفاف من الدانتيل، لمصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب.

وصُمِّمَ الفستان عبر وضع تطريز الدانتيل فوق طبقة بيضاء من القماش كي يبدو بارزاً ومتوهجاً، وصممت فتحة العنق بقماشٍ نصف شفاف.

- صدمت إيميلي راتاجكوفسكي معجبيها عندما أعلنت النبأ السار على تطبيق "إنستغرام"، إذ عُقِد قرانها على سباستيان بير مكلارد في بلدية نيويورك في احتفالٍ متواضع شهر شباط (فبراير) الفائت.

وبدلاً من ارتداء ثوبٍ أبيض تقليدي، اختارت إيميلي ارتداء حبدلة ببنطال بلون خردل أصفر بقيمة 120 جنيهاً إسترلينياً (153 دولار) مِن متجر الأزياء Zara. ونسقت ملابسها الغريبة لعروس مع حذاء أسود ذي كعب عالٍ، وقبعة سوداء ذات وشاح على الوجه.