بالفيديو - طلب غريب لفتاة من محمد رجب يتسبب في شائعات

القاهرة (لها) 14 ديسمبر 2018

استضافت الإعلامية سمر يسري في برنامجها "حفلة 11" المذاع على فضائية ON drama، الفنان المصري محمد رجب الذي تحدث عن الأخبار التي ترددت حول خلافه مع النجم أشرف عبد الباقي وسبب إطلاق لقب "آل باتشينو العرب" عليه.

ونفى رجب  أن يكون مغروراً وفق اتهامات بعض الأنباء التي ترددت حول رفضه تصوير حلقة مع النجم أشرف عبد الباقي قبل أن يأخذ أجره كاملاً وإنه أصر على مناداته بلقب "آل باتشينو العرب"، قائلاً لا يمكن أن يكون من كشف أنه عمل كومبارس وكان يحضر وجبات للممثلين مغروراً".

وأكد أنه لا خلاف مطلقاً مع أشرف عبدالباقي وأن لقب آل باتشينو العرب أطلقته عليه الصحافة بعد فيلم الحفلة، وجاء بالصدفة البحتة ولم يكن مرتباً لها.

وحكى رجب أنه كان يحضر لفيلم لمدة ثلاث سنوات عبر التدريب في النادي الرياضي وركوب الخيل، ثم فوجئ بالمسؤولين يخبرونه بأنه لن يشارك في الفيلم، ولأنه يتصف بعزة النفس عمل بالأجر الذي تقاضاه منهم وهو 15 ألف جنيه كمساعد مخرج.

وقال: "ذهبت في رحلة إلى سانت كاترين مع هاني سلامة والتقطنا صورة على الجبل وكانت هذه الصورة السبب الأول لكي تعطيني المخرجة إيناس الدغيدي دوراً رئيساً بعد أن كنت أنال أدوار الكومبارس، وهي الصورة التي كان آل باتشينو قد التقط نفس اللقطة بنفس الجاكيت بنفس اللوك وبعدها أطلقوا عليَّ اللقب".

وأضاف: "أشرف عبدالباقي من ألطف الناس وبرنامجه من أحلى البرامج، لكن البنت التي اتصلت بي فوجئت بها تقول لي إنها سوف تأخذ مني مبلغاً من أجري مقابل أن أظهر في الحلقة، وكانت هذه الطريقة غريبة وجديدة عليَّ ولم أعتدها فرأيت أنني أكبر من أن أُعَامل بهذا الشكل، وربما تكون هي التي روّجت لشائعة خلافي مع أشرف عبد الباقي".