أمام اول مذيعة من ذوي الإحتياجات الخاصة - يسرا: في طفولتي كنت مثل الصبيان لولا شعري

القاهرة (لها) 14 ديسمبر 2018

في تجربة هي الأولى من نوعها في الإعلام المصري عرض برنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية dmc، فقرة في البرنامج من تقديم مذيعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث استضافت رحمة خالد النجمة يسرا في حوار على الهواء.

وكشفت يسرا في حوارها العديد من أسرارها وتحدثت عن طفولتها وحبها للتمثيل وأعمالها التي تفخر بها.

وقالت يسرا إنها نشأت وحيدة أبويها حيث لم يكن لها إخوة، وأنها كانت في طفولتها فتاة شقية، وكانت تتعامل كالولد ولولا شعرها لاعتقد كثيرون أنها ولد فعلاً، وأكدت أن طفولتها شيء غال عليها وتعتز بها وأن الحياة والتجارب تخفي الطفولة في الإنسان لكن يأتي الوقت الذي تخرج فيه هذه الطفولة، خاصة أنها لم ترزق بأطفال لذلك فهي تحيا في طفولة دائمة.

وأكدت يسرا أنها محظوظة بدخولها الفن في سن صغيرة لأن هذا جعلها تخالط أجيالاً كبيرة من النجوم، وهو ما جعلها تتعلم من كل جيل، وأن دخولها الفن جاء بالصدفة رغم أنها كانت تتمنى أن تكون فنانة.

وأضافت أنها تحب أفلامها كلها مع عادل إمام والمخرج يوسف شاهين وأفلامها مع علي بدرخان، وكل دور يجعلها مختلفة ويضيف لها تعشق عمله.

وأوضحت أن أكثر شيء تكرهه هو الخيانة، وأنها تكون سعيدة عندما تشعر أنها أعطت للناس، وأكدت أنها تحب العمل في السينما أكثر من الدراما التي جاء الدخول فيها متأخراً في وقت كانت السينما قد أصابها الضعف وهو ما جعل جميع النجوم يلجأون للعمل بالدراما، وأكدت يسرا أنها أول فنانة تتجه إلى الدراما وأنها فتحت الباب لغيرها من الفنانين للدخول إلى الدراما.

واعترفت يسرا أنها ليست مطربة وإنما هي مؤدية، وأنها لا تستطيع أن تحيا بدون حب، فهي تعشق ما حولها.

وأعلنت أنها تفكر حاليا في العودة للسينما لأنها تشتاق للسينما وأكدت أنها لن تقدم هذا العام أعمالاً درامية في رمضان لأنها تريد أن ترتاح.