ضجة كبيرة بسبب صور عمرو دياب في حفلة السعودية.. اليكم سبب الجدال

17 ديسمبر 2018


بعد الحفل الضخم الذي احياه النجم عمرو دياب في المملكة العربية السعودية، والذي يعتبر الاول له في الرياض، اثار "الهضبة" ضجة كبيرة بين محبيه وجمهوره.

ولفت النجم المصري انظار متابعيه وانتشر له عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو والتي ظهر فيها للمرة الاولى قبل فترة طويلة من دون خاتمه الذي يشبه خاتم الخطبة، إلا أنه لم ينس أن يضع خاتمه الأسود في إصبعه الصغير.

واشارت بعض الصفحات التي تعنى بمتابعة اخبار "الهضبة" الى ان حفل المملكة هو الاول منذ اكثر من 6 اشهر ويكون فيه بمفرده، دون ان تشاركه الفنانة دينا الشربيني، الامر الذي اثار جدلاً كبيراً بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن الاسباب.


وكان النجم المصري اعلن قبل اشهر امام جمهوره عن حبه للشربيني، وسرعان ما وضع الخاتم في اصبعه، معلنا بذلك علاقته بها رسمياً، الامر الذي لقي ترحيباً كبيراً من جمهوره.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور الجديد وانقسمت التعليقات بين من اعتبر ان الامر عادي ولا يتعدى كونه نسي الخاتم او ملابسه لا تناسب الاكسسوارات ومن رأى في الامر اشارة لوجود خلافات مع دينا.

يذكر ان عمرو دياب احيا حفلته الاولى في المملكة تحت المطر الشديد وذلك بمناسبة انطلاق فعاليات مهرجان "فورمولا اي" ووجه للجمهور كلمة في بداية الحفلة قائلاً إنه لا يصدق وجوده بينهم في مدينة الرياض بالمملكة، وسط تصفيق وصراخ الجمهور.