فنادق "راديسون كوليكشن" تعلن انضمام "سيمفوني ستايل الكويت" إليها

18 نوفمبر 2018

أعلنت "راديسون كوليكشن" انضمام فندق "سيمفوني ستايل الكويت"، كجزءٍ من مجموعتها الفاخرة وأول فندق للعلامة في الكويت، وذلك ضمن أمسيةٍ استثنائيةٍ وراقية مساء يوم الأربعاء (14 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري)، تحدت الأمطار الغزيرة التي داهمت الكويت في الفترة الماضية.

واستضافت "مجموعة راديسون" ممثلين حكوميين ودبلوماسيين عرب وأجانب، علاوةً على حضورٍ خاص من قبل الشركة المالكة، الشركة التجارية العقارية ممثلةً برئيس مجلس إدارتها السيد عبدالفتاح معرفي وأعضاء آخرين من مجلس الشركة، بالإضافة إلى كوكبة من الإعلاميين والضيوف من كبار الشخصيات.

واستهلّ الفندق الفعالية باستقبال الضيوف بحفاوةٍ كبيرة على السجادة الحمراء، مع عرضٍ تقليدي ثقافي أضفى المزيد من العراقة على الترحيب الراقي وسط أجواءٍ تعبق برائحة العود التقليدي.

واستمرت الأمسية الإحتفالية بكلمات ترحيبية من كبار المسؤولين التنفيذيين في مجموعة فنادق راديسون في هذه المناسبة.


وقال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "نحن سعيدون بإنضمام فندق سيمفوني ستايل الكويت إلى مجموعة فنادق راديسون كوليكشن الفريدة. حيث يعتبر فندق سيمفوني ستايل الكويت وجهة فندقية مميزة في دولة الكويت تجسد فرادة مجموعة راديسون كوليكشن. هذا وصممت فنادق راديسون كوليكشن وفق طابعٍ خاص يمنح الضيوف شعوراً بأصالة الموقع ضمن إطارٍ عصري لتوفر تجارب استثنائية من الرفاهية."

وصرّح بيتر شولر، مدير عام فندق سيمفوني ستايل الكويت: "أودّ أن أعرب عن شكري الخاص للسيد عبدالفتاح معرفي، رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية العقارية. فقد أسهم دعم شركتكم الكريمة بشكلٍ كبير في إنجاز ما وصلنا إليه اليوم، وسنكون ممتنين على الدوام لتعاوننا معكم". كما عبّر السيد شولر عن سروره وسعادة فريقه بالانضمام إلى راديسون كوليكشن، مشدّداً على إلتزام الفندق بتقديم خدماتٍ لا تضاهى وتجربة غامرة لجميع ضيوف فندق سيمفوني ستايل الكويت.

واختتم المدير العام كلمته بدعوة جميع الضيوف للاستمتاع بباقةٍ من النشاطات الرائعة خلال هذه الأمسية البديعة، والتي قام خلالها بالإعلان عن فوز الفندق بجائزة فندق المدينة الفاخر في الكويت ضمن حفل توزيع جوائز الفنادق الفاخرة 2018.



واستمتع الضيوف بالمذاق الشهي الذي لا يُقاوم لسبعة محطات من الأطباق والكوكتيلات التي اختيرت بعناية لتعكس الطابع الخاص لوجهات العلامة المتنوعة، وذلك مع قائمة طعام ومشروبات متنوعة توفر للحضور فرصة التلذذ بأروع الأطايب المستوحاة من مطابخ فنادق العلامة في كوبنهاغن ومسقط وأدنبرة وروما وبلغراد وستوكهولم والكويت.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "سيمفوني ستايل الكويت" التابع لعلامة "راديسون كوليكشن" يحتضن 175 غرفة وجناح عصري فاخر مع إطلالاتٍ بحريةٍ خلابة، و18 قاعة اجتماعات رفيعة المستوى وقاعتي احتفالات مذهلتين. وتمّ تصميم الفندق وفق طراز رفيع يجعل منه وجهةً تراعي أعلى مستويات الحياة العصرية الفاخرة، ويجمع ما بين التصميم الحديث والتجارب الاستثنائية في المطاعم ومرافق اللياقة البدنية والاستجمام، مع أرقى الخدمات التي تلبي تطلعات الضيوف وتتجاوز توقعاتهم.


نبذة عن RADISSON COLLECTION

تشتمل مجموعة Radisson Collection على مجموعة فاخرة من الفنادق الاستثنائية الواقعة في أماكن فريدة، حيث يتمسك كل فندق في المجموعة بالولاء الشديد لمكانه ويقدم قالبًا خلاّبًا للحياة المعاصرة، مع الاقتران بالتصميم الحديث والخبرات الاستثنائية في الطعام واللياقة والعافية والاستدامة.

ويعرف كل فندق في Radisson Collection بضيوفه الذين يزورنه، إذ تم تصميمه لضيوف ومواطنين شديدي التشابه. تقع كل الفنادق في أماكن راقية بالقرب من أماكن الجذب الترفيهية الرائدة. يستطيع الضيوف وشركاء الأعمال الاحترافيون تحسين تجربتهم مع Radisson Collection عن طريق المشاركة في Radisson Rewards وهو برنامج ولاء عالمي يقدم فوائد وجوائز استثنائية.