تيفاني ترامب مغرمة بشاب عربي!

جولي صليبا 23 ديسمبر 2018

ذكرت وسائل إعلام أميركية أن تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تعيش قصة حب قوية مع شاب عربي، وتحديداً لبناني، يدعى مايكل بولس التقته أثناء الإجازة الصيفية الماضية في جزيرة ميكونوس اليونانية.

ويبدو أن الأمور بين الحبيبين تسير على ما يرام، لأن تيفاني وجّهت الدعوة لبولس للمشاركة مع عائلتها في احتفالات عيد الشكر. ويقول المقربون من تيفاني إنها سعيدة جداً بوجود بولس في حياتها، لا سيما أنها نجحت لغاية الآن في إبقاء علاقتهما بعيدة من أنظار وسائل الإعلام.

نشأ مايكل في مدينة لاغوس النيجيرية، وهو ينحدر من أصول لبنانية، علماً أن عائلته ثرية جداً، إذ يمتلك والده في نيجيريا شركات تعمل في مجال السيارات والبيع بالتجزئة والبناء، تقدّر قيمتها بمليارات الدولارات.

وقد تلقى بولس علومه في مدرسة للنخبة في نيجيريا قبل أن ينتقل إلى لندن لإكمال دراسته، فيما يعمل شقيقه فارس كممثل ومغني راب. وأسّست أسرتهما في نيجيريا “مجموعة بولس للمشاريع” و”مجموعة شركات SCOA”، التي يتم تداول أسهمها في البورصة.

أما تيفاني فهي ابنة ترامب من زوجته الثانية، مارلا مابلز، وقد انتقلت للعيش مع أمها في ولاية كاليفورنيا بعد طلاق والديها. ودرست تخصصاً يجمع بين علم الاجتماع والدراسات الحضرية، وتخرجت في جامعة بنسلفانيا في العام 2016. وتتابع حالياً دراسات في القانون في جامعة جورج تاون، علماً أنها لا تظهر إلى جانب أبيها في المناسبات الرسمية أو الخاصة.