HUAWEI Mate 20 Pro الهاتف الأنيق الذي يحاكي متطلبات العصر

21 ديسمبر 2018

يفرض هاتف HUAWEI Mate 20 Pro نفسه منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية المتقدّمة بخصائصه العديدة والفاعلة والتي تحاكي العصر ومتطلّباته. تجربة هذا الهاتف مميزة واستخدامه متعة بحد ذاتها، فماذا عنها؟

أول ما يلفتك في هاتف ذكي هو كاميرته العالية الجودة. وهاتف HUAWEI Mate 20 مميّز بكاميرا من "لايكا" مع عدسة بزاوية تصوير فائقة العرض، وتمتاز مصفوفة الكاميرات بتنسيقها المتسلسل، إلى جانب تزويدها بثلاثة مستشعرات بدقة 40 ميغا بكسل، و 20 ميغا بكسل، و 8 ميغا بكسل على التوالي، إلى جانب عدسات "لايكا" ذات الزاوية فائقة العرض وبدقة 20 ميغا بكسل. وتتيح عدسة "لايكا" ذات زاوية التصوير فائقة العرض الحصول على رؤية واسعة النطاق وإمكانات أفضل لالتقاط المزيد من الصور. كما تساعد العدسة على منح الصور شعوراً بالرحابة حتى عند التقاط هذه الصور ضمن مساحة صغيرة. وكل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق الكاميرا للوصول إلى العدسة ذات الزاوية فائقة العرض والتقاط صورٍ بنطاق رؤية واسع. كذلك يمكنك الحصول على تفاصيل أكثر دقةً باستخدام ميزة التصوير الدقيق للأجسام القريبة. ويمكن عدسة "لايكا" ذات زاوية التصوير العريض التحول إلى ما يشبه عدسة التقريب، بحيث يمكنها التركيز على الأجسام التي تبعد 2.5 سم عن العدسة، وكل ذلك بشكل تلقائي ومن دون برمجة أيّ زر.

نظام ماستر للذكاء الاصطناعي مع مزايا جديدة ومحسّنة

أُضيفت تحديثات جديدة إلى خاصية التعرف على الصور المدعومة بنظام ماستر للذكاء الاصطناعي في سلسلة هواتف 20 HUAWEI Mate. فعند استخدام هذه الهواتف، يمكن الكاميرا التعرف على 1500 سيناريو ضمن 25 فئة مختلفة. هذا وتساعد إمكانات الذكاء الاصطناعي على تحسين الألوان، بحيث يمكنك الحصول على لقطة مثالية من المحاولة الأولى، مما يضمن التخلّص من الحاجة الى معالجة الصور. ويمكن الوصول إلى ميزة ماستر للذكاء الاصطناعي من طريق الكاميرا وتفعيلها أو إيقافها ضمن ضبط إعدادات الكاميرا.

تتحوّل ميزة HiVision2 في هاتف HUAWEI Mate 20 Pro إلى موسوعة متنقلة في متناول اليد، حيث تعتمد هذه الميزة على قدرات الذكاء الاصطناعي للهاتف من أجل تحديد العناصر المختلفة في العالم الحقيقي.

ويمكن استخدام هذه الميزة للتعرّف أكثر على المعالم التاريخية والأعمال الفنية الشهيرة.

ومع ميزة Spotlight Reel، يمكن المستخدمين "منتجة" الصور أو مقاطع الفيديو المهمة التي التقطها أصدقاؤهم. ويمكن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro الجديد توفير مقاطع فيديو حول موضوع محدد من معرض الصور وتقديم مونتاج مبتكر بصورةٍ سهلة.

تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge

لقد بات شحن الجوال همّاً بحدّ ذاته، خصوصاً أننا نستخدمه ليلاً ونهاراً في تطبيقات تستهلك البطارية. هذا الهمّ عالجته شركة هواوي بتزويد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro ببطارية كبيرة، مدعومة بخاصية الشحن فائق السرعة بقدرة 40 واط من هواوي، المرخصة والحاصلة على معيار السلامة من "تي يو في". ويعني ذلك تمكين المستخدمين من شحن هاتفهم بسرعة وأمان. وتتيح تقنية الشحن السريع إمكانية شحن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بنسبة تصل إلى 70 في المئة خلال 30 دقيقة فقط، إضافة الى تقنية خاصية الشحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط من هواوي. وعند وضع الهاتف على منصة الشحن اللاسلكي السريع من هواوي4، يحصل المستخدمون على شحن كهربائي مريح بسرعة قصوى، حيث يمكن شحن البطارية بنسبة 30 في المئة خلال نصف ساعة فقط .

تقنية المصادقة الأمنية البيومترية وتصميم انسيابي مبهر

يفتح القفل في الهاتف بالتعرّف ثلاثي الأبعاد على الوجه، أي أنك لن تحتاج الى وضع كلمة السرّ. السرعة في فتح هاتفك رائعة في الظروف الصعبة أو لدى انشغال يديك بأمور أخرى. كذلك يمتاز هاتف هواوي الجديد بتصميمه الانسـيابي المذهـل والأنيق فـي جوانبـه الثمانيـة الجميلة إلـى جانـب تنسـيق مصفوفـة الكاميـرا، التـي تضمـن الهويـة الفريدة للهاتف والتي لا تخطئها العين من النظرة الأولى. إنه الهاتف الذي تحتاجه كي تكمل إطلالتك الأنيقة في المكتب كما في الاحتفالات الاجتماعية. إنه هاتف تعشقه العين من النظرة الأولى.

ما رأيك (15)

3

3

3

3

3