بالفيديو - بعد وصف منتقدي ظهورها من دون مكياج بالناس المريضة... مها محمد تناقض نفسها

21 ديسمبر 2018

ظهرت الفنانة الكويتية مها محمد في مقطع فيديو سجل أثناء وجودها في عيادة التجميل. وأعلنت من خلاله رغبتها في إجراء بعض التعديلات على وجهها بعد خسارتها الكثير من وزنها.

وأشارت إلى أنها لا تريد الخضوع لعمليات نفخ وأنها لن تبالغ وستكتفي بإعادة النضارة إلى بشرتها من خلال تقنيات مثل البوتوكس ونفرتيتي.

وطرحت على الطبيب بعض الأسئلة للحصول على معلومات تفيدها. وأشار الأخير إلى أنه لا يمكنها تلقي حقن الفيلر وأنها قد تحتاج إلى الخضوع إلى عملية شدّ من خلف أذنيها.

وظهرت في الفيديو بعد خروجها من العيادة حيث تبين أنها خضعت لحقن بوتوكس. ولفتت إلى أن ذلك قد يسبب تورم وجهها ما يفرض عليها البقاء في المنزللمدّة أسبوعين. وأظهرت ترددها في هذا الشأن لافتة إلى أن أخذ القرار يحتاج إلى تفكير عميق.

وكشفت أن الطبيب أشاد بقدرتها على خسارة الوزن والحفاظ على رشاقتها. ويشار إلى أن الفنانة أحدثت ضجة مؤخراً بعدما ظهرت في مقطع مصور بإطلالة طبيعية من دون ماكياج.

تحدت منتقديها وعلقت على الفيديو: "مساءكم ورد. هذا الفيديو لبعض من الناس المريضة واللي فيها نقص وعدم ثقة بالنفس علّ وعسى يفهمون. بس ياريت يورونا عاد أشكالهم بدون مكياج. المايك لكم".