للمرأة فقط - اختاري رمزاً واعرفي خفايا شخصيتك ومصيرك في 2019

21 ديسمبر 2018

يرغب الجميع في استباق الأحداث وفي معرفة ما قد يجري في العام الجديد. ولهذا يمكن اللجوء إلى اختبارات قد تساعد على اكتشاف بعض خفايا الشخصية وارتباطها بالمصير. يكفي مثلاً اختيار أحد هذه الرموز الأربعة.

- الرمز 1: يدل اختيارك له على أنك محبة للتملك وتتسمين ببعض النرجسية. ولهذا من الممكن أن تحققي الكثير من أهدافك في العام المقبل وما بعده. فأنت تتمتعين بالقدرة على تناسي هموم الآخرين من أجل الاهتمام بشؤونك ومصالحك أولاً.

- الرمز 2: أنت محاربة وتسعين دائماً إلى بلوغ مآربك أياً تكن العقبات التي قد تعترضك. ولهذا قد تتحملين بعض المسؤوليات الصعبة في العام 2019. ومن الممكن أن يطلب منك أداء أعمال لم تقومي بها من قبل.

- الرمز 3: أنت عقلانية وتفضلين التعامل مع المشاكل التي تدور من حولك استناداً إلى المنطق. فلا مكان كبيراً للعواطف لديك. ولهذا يعتقد الآخرون أنك صعبة المراس ويحاولون الابتعاد عنك قدر الإمكان. وهكذا قد تجدين أنك تعيشين حالة من الفراغ الاجتماعي في العام 2019، فانتبهي لذلك جيداً.

- الرمز 4: يعني اختيارك هذا الرمز أنّك تفضلين، في الكثير من الأحيان، الانطواء على ذاتك والتفرغ لأفكارك.وهذا قد يساعدك على إيجاد الحلول للكثير من المشاكل العالقة منذ سنوات. أخيراً قد تتنفسين الصعداء في العام 2019.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0