بالصور - ضبط شكران مرتجى بالجرم المشهود... ما هي المسروقات؟

21 ديسمبر 2018

شاركت صفحة "غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني" على "فيسبوك" صوراً طريفة للنجمة السورية شكران مرتجى من كواليس تصوير مسلسل "سلاسل دهب"، من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس.

ورصدت الصور قيام شخصية "ام فوزي" التي تجسّدها مرتجى بسرقة تفاحة" وفق العنوان، إلّا ان الممثلة القديرة بيّنت ان "المسروقات فجلة".

وتشارك مرتجى في بطولة العمل الشامي إلى جانب الممثلين بسّام كوسا وكاريس بشار ديمة بياعة وجيني إسبر وعبد الهادي الصبّاغ و سحر فوزي وسامر اسماعيل وعلي كريم وسوسن أبو عفار وعلي سكّر ورهف الرحبي ونورا العايق وزينة بارافي وأنس طيارة وريام كفارنة وطارق عبدو وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف ابراهيم ورزان ابو رضوان وسواهم.

وتدور أحداث المسلسل في الحارات القديمة في تحد يمكن وصفه بـ"الرجالي النسائي" ضمن النسيج الإجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ"زير نساء"، وضحاياه السابقات واللاحقات اللواتي سيظهرن المرأة في قالب غير نمطي في هذا النوع من الأعمال، إذ يبرزن مكانة المرأة وتحكمها في قرارها، وإقدامها على التجارة مثلاً، من دون الإكتفاء بالركون الى داخل جدران منزلها.