WEDDINGS زيجات أثارت الجدل في عام 2018... اكتشفوا تفاصيلها

القاهرة وبيروت - "لها" 29 ديسمبر 2018

لم يشهد الوسط الفني هذا العام زواج عدد كبير من النجوم، ولكن غالبية هذه الزيجات كانت مثيرة للجدل، وفوجئ بها الجمهور كثيراً.

* يأتي في مقدم هذه الزيجات، زواج النجمة شيرين عبدالوهاب من المطرب حسام حبيب، حيث نجح الثنائي في إخفاء علاقتهما لفترة طويلة، وفاجآ الجميع بزواجهما في حفل بسيط حضره أفراد عائلتيهما وعدد من النجوم، أبرزهم ليلى علوي وإلهام شاهين ومنة شلبي، وقد لاقت هذه الزيجة اهتماماً كبيراً من جمهور شيرين، الذي أكد أنها بعد زواجها من حسام أصبحت أكثر تألقاً ونجاحاً وسعادة.

وتعد هذه الزيجة الثالثة في حياة شيرين عبدالوهاب، لكنها الأولى لحسام حبيب.

* أما الزيجة الثانية التي أثارت جدلاً كبيراً فكانت زواج شيري عادل من الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث لم يتوقع أحد أن تتزوج فنانة بداعية إسلامي، وقد جعلهما هذا الارتباط عُرضة للانتقاد. وتعد هذه الزيجة الأولى في حياة شيري عادل، بينما سبق لمعز مسعود الزواج مرتين.

وبعد مضي أسابيع على هذا الزواج، انتشرت أخبار كثيرة حول انفصالهما، إلا أن شيري نفتها من خلال حسابها الخاص على “فايسبوك”، وطالبت متابعيها باحترام خصوصية حياتها الزوجية.

* ينضم إلى قائمة الزيجات المثيرة للجدل، زواج أحمد فلوكس من هنا شيحة. والغريب أن الأول نفى لفترة طويلة أي علاقة عاطفية بينهما، بل هدّد برفع دعاوى قضائية ضد الصحف والمجلات التي نشرت أخباراً تفيد باستعداده للزواج من هنا، ولكن لم يمر سوى أيام قليلة على إطلاقه لهذه التهديدات، حتى فوجئ جمهورهما بعقد قرانهما في حفل عائلي بسيط، لتنضم هذه الزيجة إلى الزيجات المثيرة للجدل، ويتساءل كثرٌ عن سر إصرار فلوكس على إنكار حبّه لهنا أكثر من مرة.

* تزوجت منّة حسين فهمي من المحامي طارق جميل سعيد، وأقاما حفل زفافهما في الساحل الشمالي، ولكن هذه الزيجة أثارت دهشة البعض، لأنها تمّت بعد شهور قليلة من انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، والذي احتفل خلال عام 2018 بخطوبته إلى الممثلة هنا الزاهد.

* أما الفنان أحمد الفيشاوي فتزوج بفتاة من خارج الوسط الفني اسمها ندى، وتعدّ هذه الزيجة السادسة لأحمد. وقد نجحت ندى في لفت الأنظار إليها، بسبب جمالها وأنوثتها التي تحرص على إظهارها في كل مناسبة فنية تحضرها مع الفيشاوي، وأبرزها مشاركتهما في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

* من أبرز الزيجات التي شهدها عام 2018، زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي، وقد فوجئ الجميع بزواجهما، حيث إنهما أعلنا انفصالهما قبل أن يعقدا قرانهما بهذا الشكل المفاجئ ومن دون أي مقدمات. وقد خصعت أسما ومحمود لجلسة تصوير على الشاطئ نالت إعجاب الكثيرين، خاصةً أن ابنتها من طليقها ظهرت معها في كل الصور.

* خلال عام 2018 تزوج محمد عادل إمام بفتاة من خارج الوسط الفني، وقد حضرت حفل زفافهما مجموعة كبيرة من النجوم، منهم عمرو دياب ودينا الشربيني وأحمد حلمي وأحمد السعدني وياسمين عبد العزيز.

* أما حفل الزفاف الذي يستحق أن يطلق عليه “الأكثر فخامةً”، فكان حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر، حيث أثار هذا الحفل إعجاب الكثيرين، وخصوصاً الفتيات اللواتي أبهرهن فستان العروس الأنيق، وحضرت هذا الحفل نخبة كبيرة من النجوم، منهم محمد حماقي ومحمد رمضان ودنيا سمير غانم ووفاء عامر وروجينا وإيمي سمير غانم وريم البارودي وكارمن سليمان.

* خلال هذا العام أيضاً، أعلنت عبير صبري عن زواجها من المحامي أيمن البياع، كما شهد هذا العام زواج نجم “ستار أكاديمي” مينا عطا بفتاة من خارج الوسط الفني.

* على الرغم من فارق السنّ بينهما، فاجأت النجمة الكويتية غدير السبتي الجمهور والمتابعين بخبر زواجها من المخرج أحمد الفردان الذي كانت تربطها به علاقة صداقة وطيدة سرعان ما تحوّلت إلى قصة حبّ، وكانت الأخيرة ترفض فكرة الزواج بعد طلاقها من والد أبنائها.

* من بين النجوم الذين تزوّجوا بعيداً من وسائل الإعلام هذا العام، الإعلامي خالد الشاعر الذي عقد قرانه على “نور” ابنة الفنان خالد الشيخ، في حفلٍ خاص، انتشرت لاحقاً صوره على منصّات التواصل الاجتماعي، ويعيش الثنائي حياةً رومانسية بسبب طباع كلٍ منهما الهادئة.

* الفاشينيستا ونجمة الإنستغرام دانة الطويرش، فاجأت الجميع بزواجها من عبدالعزيز الزيد، وكان الإعلامي مشاري بويابس قد زفّ الخبر لمتابعيها، في حين بدأت هي بنشر مجموعة صور وفيديوات من حفل زفافها الضخم الذي طغى عليه اللون الزهري.




ما رأيك (4)

0

1

1

1

1