بالفيديو - بعد اتهامها بالادمان والجنون.. نادين الراسي تنهار على الهواء وتطلق صرخة وجع تبكي الحضور

26 ديسمبر 2018

بعد المشاكل التي مرّت فيها اخيراً، حلت الممثلة نادين الراسي ضيفة في برنامج "منّا وجر" وتحدثت عن معاناتها وكل الصعوبات التي تعيشها.

ولم تتمكن النجمة اللبنانية من منع نفسها من البكاء بسبب الوجع الذي يملأ قلبها وحياتها، اذ بكت وطلبت من الله أن يلهمها الصبر ويعطيها حياة بيضاء أكثر.

واكدت انها تعيش في عذاب ونزاع منذ الصيف الماضي لأنها طلبت نفقة من طليقها، قائلة "من الصعب جدا أن يستدرجك شخص ويفتعل مشكلة معك، وتطلع أنت المجرم وهو الضحية".


وتابعت: "لست إنسانة تفكّر بالمال، سرقت في وقت سابق وكل من حولي يأخذون مالي، واشتريت لمن حولي سيارات ومنازل وكان اهتمامي بشقيقي وأمي وأبي، لكن في اليوم الذي وقعت فيه أصبحت فضيحة للعائلة ولم أجد أحدا معي سوى رجا نصرالدين وابني مارك".


واشارت الى أن مسرّب التسجيل الصوتي لها وحديثها عن ضرب ابنها لها كانت حبيبته ميا، واوضحت ان مارك لم يضربها بشكل فعلي وبأن الشابة ارسلته لأحد "من طيبة قلبها".



وعن تسريب صور لها من علاقتها العاطفية السابقة، أشارت الى أنّ الخطوبة تمّت، وبعض الأشخاص وجدوا أنّ العلاقة جدية، فافتُعلت المشاكل حينها. وأكدت أنها أجرت فحوصات رسمية لنفي كل من تحدث عن ادمانها على المخدرات.