بالصور - قطعة مميزة لا تتنازل عنها النجمات.. شاهدوا من اختارت الاجمل

28 ديسمبر 2018


فرضت موضة البدية الرسمية نفسها بقوة هذا العام، وباتت متواجدة في خزائن اغلب النجمات في عالمنا العربي والغربي، وتألقن بها على السجادة الحمراء وفي المقابلات، وهي لا تقل انوثة وجاذبية عن الفساتين.

خطفت الفنانة سيرين عبد النور الانظار ببدلة رسمية باللون الأبيض من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، وهي مؤلفة من جاكيت بليزر مزين بالشراريب والكريستال، وبنطال بقصة مستقيمة، مزين عن جانبه، ونسقت مع البدلة حزام معدني على الخصر مع صندل بكعب عالٍ من البلاستيك الشفاف.


كذلك نجحت النجمة نادين نسيب نجيم باختيار اطلاقة أنيقة وراقية، إذ تألقت ببدلة بيضاء، تميز سروالها بالقصة الفضفاضة مع سترة ضيقة أبرزت أنوثتها، وزينتها ببروش كبير. ونسقت مع البدلة حذاء ستيلو برّاقاً، يتناسب مع اطلالتها.


وفي مناسبة اخرى في دبي، اختارت نادين بدلة من توقيع المصمم زهير مراد من مجموعة ما قبل خريف وشتاء 2018.

واختارت قميص أسود شفاف مع سروال أسود كلاسيكي وأكملت إطلالتها بسترة برّاقة بألوان متداخلة بين البنفسجي، والأسود، والأخضر. وعمدت نادين على تزيين رقبتها بقلادة ضخمة من الالماس لتكسر رتابة اطلالتها في البدلة الرسمية.


وايضاً تألقت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة ببدلة أنيقة باللون الأصفر المائل إلى البرتقالي من توقيع نجا سعادة. وأكملت اطلالتها بحذاء براق بألوان عدة، أضاف لمسة جريئة وجميلة على اطلالتها ونجحت هذه الحيلة في كسر رتابة البدلة وكلاسيكيتها.


بدورها، احتفلت النجمة نانسي عجرم مع عائلتها ببدلة منسقة بطريقة مميزة، حيث اختارت جاكيت رسمية من المربعات العريضة باللونين الاحمر والاسود، مع بنطال وكنزة سوداء. اخفت بها حملها. واكملت اطلالتها بتسريحة شعر ناعمة.