لمن وجه تامر حسني الشكر مع نهاية عام 2018؟

القاهرة (لها) 29 ديسمبر 2018

نشر الفنان تامر حسني على حسابه الخاص بإنستغرام صورة لبوستر ألبومه الأخير عيش بشوقك، والذي وصل عدد مشاهداته على موقع الفيديوات يوتيوب إلى أكثر من 250 مليون مشاهدة.

تامر علق على البوستر مقدما الشكر لكل من ساهم في نجاح الألبوم، حيث قال: "في نهاية ٢٠١٨ الحمد لله.. أحب أشكر كل صناع ألبوم "عيش بشوقك", شكراً لمجهودكم الكبير".

وأضاف: "أحب أشكر كل الجماهير المحترمة اللي سمعوا الألبوم؛ ووصلوه في ٤ شهور فقط إنه يحقق ربع مليار مشاهدة على يوتيوب، ليكون الألبوم الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، والأعلى مبيعاً في مصر والوطن العربي، واحتل المرتبة الأولى في الجوائز الكبيرة المحترمة لـ٢٠١٨، والمهم إن "المشاهدات حقيقية دون إعلانات أو غيره"، والأهم... إنه نجاح من نبض الجماهير، نجاح مصاحب باحترام وتقدير.. نجاح وراه مجهود وفكر وتعب سنتين مني ومن كل فريق العمل".

وتابع تامر: "كمان فرحان عشان الألبوم كله بتصويره كان أول إنتاج لشركتي؛ وحقق أعلى مشاهدات ومبيعات في تاريخي الفني.. الحمدلله التعب مش بيروح هدر، وربنا ينجحكم كلكم، بس اشتغلوا طول الوقت على نفسكم وتطويرها".

ويعتبر 2018 عام مميز لتامر حيث قدم فيه ألبوم عيش بشوقك وحقق به نجاحاً كبيراً، كما قدم فيلم "البدلة" وحطم به كل الأرقام القياسية المسجلة في السينما المصرية، بعد أن احتل قمة إيرادات السينما المصرية على الإطلاق ووصل إلى 80 مليون جنيه ، وهو رقم لن يكون تحطيمه سهلاً خاصة أنه مرشح للزيادة إذا استمر لموسم نصف العام الدراسي القادم والذي سيبدأ في شهر كانون الثاني (يناير) القادم.