عطرك مميّز في المناسبات الخاصة

ماغي باتيار عنيد 06 يناير 2019
عطر هذا الموسم دافئ وآسر يعزّز جاذبية حضورك في شكل لافت، ويخلّف وراءك أثرًا لا يُنسى. إليك باقة من أجمل العطور العصرية الأنيقة فاختر منها ما يلائم شخصيتك.


عصري

● Chanel Bleu de Chanel Eau de Parfum

عطرعصري تتوّجه نغمات الحمضيات المنعشة، ومزيج لاذع من الفلفل الوردي، النعناع، الكزبرة، والألداهيد، تليها نبضات القلب المكوّنة من الزنجبيل، جوزة الطيب، الشمّام، والياسمين. أما اللمسة الدافئة للعطر فمصدرها البتشولي، أخشاب الأرز والصندل، اللبان، والخشب الكهرماني.

شرقي

● Guerlain Habit Rouge Dress Code Eau de Parfum

عطر أنيق وعصري دافئ، ملائم للرجل الشرقي الذي يحب التميّز. تتوّج العطر نفحات منعشة من البرغموت، النيرولي، ولمسة من الورد، تليها نبضات القلب المستخرجة من التوابل. أما قاعدة العطر الدافئة فتعبق بروائح الجلود الطبيعية، فول التونكا، البرالين، والفانيلا.

غامض

● Dior Sauvage Eau de Parfum

عطر منعش وغامض في آن، تسيطر عليه نفحات البرغموت الكاليبري التي تعانقها روائح خشب العنبر وخلاصة فانيلا بابوا الغينية Papua Guinean Vanilla المدخّنة. هذا العطر مثالي للرجل المغامر والثائر.

مميّز

● Bottega Veneta Parco Palladiano X Olivo

عطر له حضور مميّز تمامًا كشجرة الزيتون المعمّرة التي ترمز إلى الحياة. تتوّج هذا العطر الذي يلائم كلا الجنسين، نفحات خضراء مصدرها المستكة واللبان الجاوي، تليها نغمات الزيتون الأخضر المعزِّزة للجاذبية، ونغمات دافئة قوامها خشب الأرز والعنبر، البتشولي، نجيل الهند، فول التونكا، وأوراق البنفسج.

آسر

● Prada L’Homme Absolu Eau de Parfum

عطر شرقي-خشبي ينطلق مع نفحات البرغموت، المندرين، الفلفل الأسود، وحب الهال، ومن قلبه تفوح نغمات السوسن، النيرولي، والقرنفل التي تعانقها روائح خشبية مصدرها العنبر، اللبان، وخشب الأرز.

حيوي

● Emporio Armani Stronger with YOU for Men

عطر منعش وحيوي، تتوّجه نفحات حب الهال، الفلفل الوردي، وأوراق البنفسج، وينبض قلبه بنغمات المريمية التي تعانقها توليفة دافئة مصدرها الكستناء، الفانيلا، وخشب العنبر.

ذكوري

● Salvatore Ferragamo UOMO Signature Eau de Parfum

عطر أنيق، تسيطر عليه نفحات المندرين والفلفل الوردي، تليها نبضات القلب المفعمة بروائح القبرصية، حب الهال، والقرفة. ومن أعماقه يفوح عبق الجلود الطبيعية، فول التونكا، القهوة، والبتشولي.