تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

التبضع في الهواء الطلق... سرّ محبّي المتعة في مهرجان دبي للتسوق

في مهرجان دبي للتسوق 2019 لن تفوتي أي فرصة للمتعة أياً يكن ذوقك ومزاجك. إذاًيمكنك أن تتسوقي وتحتفلي بالطريقة التي تحبين.

فإذا كنت تفضلين تمضية الوقت في الهواء الطلق مثلاً ستعثرين على مرادك في الأسواق الخارجية. هناك يمكنك تنشق الهواء والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية وبخيارات الشراء التي لا تعدّ ولا تحصى.

إبدئي جولتك مثلاً من الشاطئ، من "ذا بيتش جميرا بيتش رزيدنس" حيث يمكنك الاستمتاع بهواء البحر أثناء التسوق.

فهذا الشاطئ المطلّ على "جميرا بيتش ريزيدنس" يوفر لك 45 مقهى ومتجراً تحضر فيها الكثير من العلامات التجارية.

ولديك أيضاً فرصة التجول بين 36 كشكاً تبيع المواد الغذائية والحلي والأكسسوارات والقطع الفريدة.

ولم لا؟ قومي بتجربة ثلاثية الأبعاد في "سيتي ووك". ففي هذه المنطقة التجارية غير المسقوفة يمكنك أن تتناولي الطعام وتتسوقي وتتذوقي الفنون في الوقت نفسه.

إقصديها في موقعها بين وسط مدينة دبي وشاطئ جميرا. اختاري ما يحلو لك من نشاطات مثل الذهاب إلى السينما والتنزه في أرجاء شارع مصمّم على طراز مباني لندن والجلوس في أحد المقاهي الكبيرة القريبة من المتاجر.

ولمزيد من التنفس، دعي قدميك تقودانك إلى المتنزه الترفيهي الذي تفترشه الأشجار. ومن هناك راقبي مشهد برج خليفة الرائع وتأمّلي اللوحات الجدارية التي رسمها فنّانو شوارع دوليون ضمن المبادرة الفنية "دبي والز".

ولمزيد من الدهشة استكشفي "بوكس بارك"، الوجهة التي تجمع خيارات التسوّق والطعام في الهواء الطلقعلى امتداد شارع الوصل قرب "سيتي ووك". فيها يمكن أن يستضيفك أحد 30 مطعماً شعبيًّا و14 متجراً.

ولتعيشي أجواء عائلية مميزة، عرّجي وأفراد أسرتك على حديقة زعبيل حيث يمكنك أن تعيشي تجربة تسوق غير مسبوقة على مساحات خضراء.

هناك تعثرين على ضالتك من المنتجات العضوية الطازجة والأطايب المخبوزة والمأكولات محلّية الصنع بالإضافة إلى شاحنات الطعام والمجوهرات.

ومن الخيارات المفتوحة أمامك أيضاً مشروع "لا مير" الشاطئي الذي يوفر لك تصاميم ومنتجات العديد من البوتيكات ومراكز التسوّق المفتوحة والمثالية للأطفال أيضاً.

ولن تكتمل متعتك إلا بعد أن تتناولي وجبة فطور صحية شهيّة في مطعم "إتش كيوز 459" وتشربي في الختام كوب قهوة مثلجة نادرة المذاق.


لتعرفي المزيد زوري موقع مهرجان دبي للتسوق الإلكتروني من خلال هذا الرابط:

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074