يحدث في مهرجان دبي للتسوق فقط... تنزّه وشراء في مكان واحد

07 يناير 2019

لا يمنحك مهرجان دبي للتسوق فرصة لشراء ما يليق بذوقك المترف فقط، بل يتيح لك أيضاً أن تفعلي ذلك وأنت تستمتعين بأجمل المشاهد الطبيعية.

إذاً اختاري التنقل بين أسواقك المفضلة عن طريق البحر. وهكذا يمكنك أن تتذوقي سحر أروع المناظر في الخليج العربي.

توجهي مثلاً إلى "دبي فستيفال سيتي مول" مباشرة بعد انتهائك من زيارة سوق الأقمشة. تمشَّيلبضع دقائق لتصلي إلى الخور وإلى محطة تاكسي دبي المائي.

هناك تجدين قوارب عالية التقنية يتسع كل منها لـ10 أشخاص ومن هذا المكان يمكنك الانتقال إلى 32 نقطة تجمّع في أنحاء المدينة.

تمتعي بالمشاهد الخلابة وواصلي جولتك في مركز "دبي فستيفال سيتي" التجاري واختاري ما تحبين من الملابس الأنيقةأو الأكسسواراتأو مستحضرات التجميل أو الأثاث المنزلي والأجهزة الإلكترونية.

واختبري أيضاً تجربة تسوق رفيع المستوى في "دبي مارينا مول". ولتصلي إليه استقلّي تاكسي دبي المائي وتوجهيإلى قناة دبي المائية الرائعةحيث تتوفر خمس محطات للنقل البحري.

تنزهي لبعض الوقت عند الواجهة البحرية وسط المرسى قبل أن تقومي بجولة على 140 متجراً ودار سينما إضافة إلى ملعبالأطفال. فعلى امتداد أربعة طوابق يمكنك رؤية كل ما يحلو لك من إبداعات علامات الأزياء الفاخرة ومستحضرات التجميل.

ولا تنسي الطعام الذي يمكنك اختبار مذاقاته المختلفة في 21 مطعماً بعضها في الهواء الطلق.

كذلك لا تفوّتي فرصة التنزّه في محاذاة الجسر القريب من دبي مارينا مول. وعندما تصلين إلى مجمع التسوّق "ذا بيتش"استمتعي بروعة المكان وأنت تشترين الفساتين الأنيقة أو ملابس البحر الراقية أو الأكسسوارات المتميزة.

وتذكري أنه يمكن أفراد أسرتك الاستمتاع بالرياضات المائية والنشاطات البحريةمثل الجولات على متن القوارب ولعبة "سنوك بول".

ومن غير الممكن أن تعودي أدراجك إلى مكان إقامتك من دون أن تستقلي تاكسي مائياً آخر للتوجه إلى نخلة جميرا الشهيرة.

فالجزر الصناعية في منتجع أتلانتسالنخلة ستجذب انتباهك من دون شك. وفيها لن تقاومي خيارات الترفيه الكثيرة والأزياء والساعات الفاخرة.

وستجدين فرصتك أيضاً لشراء الهدايا لأصدقائك وعائلتك كما لتذوق المأكولات اليابانية. فهل ستضيفين هذه الجولة إلى برنامج رحلتك؟


لتعرفي المزيد زوري موقع مهرجان دبي للتسوق الإلكتروني من خلال هذا الرابط: