مهرجان دبي للتسوق... الكثير من الترفيه لك ولعائلتك

08 يناير 2019

لا يشكل مهرجان دبي للتسوق فرصة للتجول في الأسواق فقط، بل يقدّم لك أيضاً الكثير من الأوقات التي يمكنك تمضيتها برفقة أفراد عائلتك.

إذاً وثقي بواسطة هاتفك أجواء الموكب الاحتفالي في "ذا بيتش". ولهذا توجهي مع الأسرة والأصدقاء عند الخامسة من مساء الخميس والجمعة والسبت إلى "ذا بيتش" في "جي بي آر" لمشاهدة العروض الفنية وفرق قارعي الطبول وراقصي الدبكة.

ولا تفوتي عرض فرقة" توي مارشينغ" التي اشتهرت في برنامج "أرابز غوت تالنت" الشهير.

كذلك تمتّعي بكل لحظة في الهواء الطلق وادعي الجميع بعد ذلك للجلوس في أحد المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات.ودعي أطفالك يمارسون الرياضات المائية قبل أن تزوري متاجر الأزياء وقطع الديكور والحرف اليدوية.

أما إذا كنت تحبين التجارب غير العادية، فلا تتأخري وأسرتك عن الذهاب إلى القاعة الرئيسية في "دبي مول" حيث يقام، بالتعاون مع "ديزني" و"لوكاس فيلمز"،معرض "ستار وورز".

إفرحي إذاً بمشاهدة أكثر من أربعين مجسّماً بالحجم الطبيعي لأبطال سلسلة أفلام حرب النجوم الشهيرة. ولا شكّ في أنّ أولادك سيبهرون برؤية دارث فيدروالجيش الإمبراطوري.

ويمكنكم أيضاً زيارة المنطقة الترفيهيةالحافلة بالمناظر الطبيعية الشتوية المستوحاة من أجواء فيلم "ديزني" الشهير "كسّارة البندق والعوالم الأربعة".

هناك سيتم استقبالكم بواسطة كسّارات البندق العملاقة بارتفاع 9 أمتار وستجدون شخصيات كرتونية محبّبة مثل رجل حلوى الزنجبيل والشخصيات الخيالية الصغيرة وألعاب الواقع الافتراضي المضخّم وغيرها الكثير.

وإذا أردت الدخول مجاناً إلى المكان عليك أن تنفقي مبلغ 150 درهماً أو أكثر في أي من منافذ التسوق في "دبي مول".

وبالطبع لا يمكنك العودة إلى فندقك قبل الذهاب إلى أرض عجائب الشتاء المبهرة "وينتر وندرلاند" في المنطقة الخارجية في "سيتي سنتر مردف".

ستجذبك أجواء المناخات الباردة في حديقة الثلج والأكواخ الشتوية. وبالطبع لا تترددي في ممارسة رياضة التزلج على الجليد في الحلبة المخصصة لذلكأو استمتعي بوجبة خفيفة منأحد أكشاك المأكولات اللذيذة.

وأكثر من ذلك، يمكنك وأفراد أسرتك مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق. وتذكري تشجيع أطفالك على الاستمتاع في منطقة "ماجيك بلانيت" المخصصة لهم.

وفي المكان نفسه يمكنك الاستمتاع بحضور الحفلات الموسيقية الحية لفنانين محليين. وانتبهي العرض قائم حتى 14 يناير فقط.



لتعرفي المزيد زوري موقع مهرجان دبي للتسوق الإلكتروني من خلال هذا الرابط:

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0