أريانا غراندي ترفض التكريم!

جولي صليبا 12 يناير 2019
لقب “شرف الفروسيّة” هو اللقب الرفيع الذي تمنحه الملكة إليزابيث الثانية لكل من يُقدم خدمة مميزة لدول الكومنويلث. وقد تمّت دعوة الفنانة العالمية أريانا غراندي للحصول عليه تكريماً لردّة فعلها بعد الهجوم الإرهابي

الذي استهدف حفلها في مانشستر العام الماضي، وراح ضحيته 22 شخصًا وجُرح فيه المئات.

فبعد الهُجوم الإرهابي بنحو أسبوعين، عادت غراندي إلى مانشستر وأقامت حفلًا خيريّاً لجمع التّبرّعات لعائلات الضّحايا ودعمهم، وأطلقت عليه اسم One Love Manchester. وبالفعل، استطاعت غراندي من خلال ذلك الحفل أن تجمع قرابة 17 مليون جنيه استرليني، تم تخصيصها لمساعدة المتضررين من الهجوم الإرهابي. يذكر أن الكثير النجوم شاركوا أريانا غراندي في ذلك الحفل، أبرزهم جاستين بيبر، ومايلي سايروس، وكايتي بيري وروبي وليامز وغيرهم.

تقديراً لهذا العمل الخيري، تواصلت اللّجنة المسؤولة عن تسليم لقب “شرف الفروسية” مع الفنانة غراندي وطلبت منها الاتفاق على تنظيم حدث لتكريمها.

إلا أن غراندي رفضت حفل التكريم واستلام اللقب، لأنها تخشى أن يرى بعض المُتضررين من العمل الإرهابي قُبولها للقب الفروسية التكريمي بمثابة استفزاز لمشاعرهم ومصابهم الأليم. لذا،ـ اعتذرت غراندي عن استلام اللقب بكُل أدب.

يُذكر أنّ النجمة أنجيلينا جولي حصلت على لقب الفروسية التكريمي من الملكة إليزابيث عام 2014، وذلك تكريماً لعملها في حملة إنهاء العنف الجنسي في مناطق الحُروب.



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0