مساحة لجمالك في مهرجان دبي للتسوق... ما تخبئه لك غير متوقع

09 يناير 2019

خلال حضورك فعاليات مهرجان دبي للتسوق تشعرين بأنّ كل العالم بين يديك، من الموضة إلى أشهى المذاقات فالمساحات الترفيهية. إلا أن هذا الشعور يصبح أكثر قوّة إذا عرفت أن هذا الحدث المميز يسمح لك بأن تدللي جمالك أيضاً.

وابتكرت شركة "كيلز" مجموعة جمالية جديدة بإصدار محدود وحصري لدبي. وقدمت لك كل ما تحتاجين إليه للعناية بإطلالاتك المميزة مثل الكريم المذهل لمنطقة محيط العين مع الأفوكادو والكريم الليلي المركّز والتونر المصنوع من الأعشاب.

والمفاجأة أنها زيّنت مستحضراتها بصور لبعض المعالم الأكثر شهرة في المدينة الإماراتية.

ولا تنسي أن تحصلي بعد الشراء على حقيبة "كيلز تعشق دبي". وقبل ذلك عليك أن تنفقي 550 درهماً على الأقل في متجري "بلومينغديلز" و"كيلز" في "دبي مول".

وخلال جولاتك تذكّري أيضاً الانضمام إلى "شارلوت تيلبوري"، علامة المكياج البريطانية الحائزة على جوائز عالمية، واحتفلي معها بمنتجاتها التجميلية الجديدة.

ولهذا شاركي في ورش عمل ومسابقات وسحوبات جوائز عدّة خلال مهرجان دبي للتسوق لهذا العام.

ولا تنسي الموعد، في 8 و18 كانون الثاني (يناير) على كورنيش الواجهة المائية خارج دبي مول. وهكذا يمكنك الاستفادة من فرصة اختبار أحدث مستحضرات العلامة والمشاركة في ألعاب الكرنفال الممتعة.

كما تستطيعين دخول السحب للفوز بدورة تدريبية حول أسس وضع المكياج مع أحد الضيوف من خبراء التجميل الموهوبين.

وكذلك قد تحصلين على مجموعة "بيلو توك" لأدوات التجميل التي تم إطلاقها في 5 كانون الثاني الجاري.

وقد تلتقين بعض النجوم الذين يستخدمون هذه المنتجات التجميلية المميزة. فاستمعي إلى نصائحهم التجميلية والتقطي الصور التذكارية معهم. إذاً متّعي جمالك في مهرجان دبي للتسوق بكل ما يستحقه من عناية ودلال.


لتعرفي المزيد زوري موقع مهرجان دبي للتسوق الإلكتروني من خلال هذا الرابط:

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0