نصائح خبراء تجميل المشاهير لتأجيل ظهور التجاعيد

15 يناير 2019


يطبق خبراء التجميل على المشاهير استراتيجيات دقيقة للتمتع بقدر من الصحة بعد التقدم في العمر، قد يساهم اعتمادها للحفاظ على الشباب وتأخير علامات التقدم في السن.

وأول هذه النصائح هي التغذية الصحية بتناول أطعمة خالية من الدهون والمركبات الكيماوية، فضلا عن السعرات الحرارية العالية، إذ يدعو الخبراء إلى التركيز على الوجبات النباتية التي يظهر انعكاسها على الوجه وكفاءة أعضاء الجسم.

كما يدعو الخبراء إلى تناول الأوميغا 3 المتوفر في الأسماك لتأثيره الإيجابي على ارتفاع معدلات الدهون في الدم، والتي تتسبب في الشيخوخة.

ويصف الخبراء السوائل بمفتاح الشباب الدائم، فتناول لترين من الماء والسوائل العشبية والعصائر في اليوم يؤثر على كفاءة الخلايا وشكل البشرة، فيما يؤثر نقصها مع التقدم في العمر.

ويطلب الخبراء من النجوم الابتعاد قدر المستطاع عن الضغط العصبي، الذي يعتبر وصفة سحرية وجد خبراء أنها تؤثر على مضادات الأكسدة في الجسم، وتدعم إصلاح أي تلف يصيب الأنسجة الداخلية.

ولتأخير ظهور ملامح التقدم في السن، ينصح متخصصون بالحركة لمدة 15 إلى 20 دقيقة، لأن ذلك يساعد على عمل الساعة البيولوجية ببطء فضلاً عن أن الحركة تحمي جهاز المناعة وتقوي العظام والعضلات.