(لها) تكشف أسرار الوسط الفنّي في أسبوع: قضية شيرين ودموع أنغام واستراحة ستيفاني صليبا

بيروت - لها 19 يناير 2019

شهدت الساحة الفنية سلسلة أحداث خلال الأسبوع الفائت، من بينها اتّهام شيرين عبدالوهاب بالإساءة الى مصر من جديد، مروراً بقصة حب الشاب خالد وفلّة، وصولاً إلى استراحة ستيفاني صليبا من «دقيقة صمت»... هذه الأخبار وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.


شيرين في مرمى «الإساءة» من جديد

لم يمضِ حفل ليلة رأس السنة الذي أحيته النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب في القاهرة على خير، فبعد أن انتشرت مجموعة فيديوات تتحدّث فيها عن تسريحة شعرها القصير وانتقادها مزيّن الشعر الذي طلب منها مبلغاً كبيراً لتصفيفه، في محاولةٍ منها لممازحة الجمهور، تداول العديد من وسائل الإعلام والمنصات الإلكترونية خبراً مفاده أنّ شيرين خاطبت جمهورها في ختام الحفل قائلةً «أنا خسارة في مصر». هذا الخبر أثار حفيظة المحامي سمير صبري، الذي قدّم بلاغاً ضد شيرين معتبراً أنّ ما قالته هو بمثابة إساءة جديدة لمصر، وينتظر اليوم أن تدخل القضية أروقة المحاكم. ويبدو أنّ شيرين بعفويتها عادت لتورّط نفسها من جديد في أزمة قضائية بعد أزمة مياه النيل، في حين أنّ الإعلامي تامر أمين طالب نقابة الفنانين بأن توقفها عن الغناء.

دموع أنغام تخونها

أحيت النجمة المصرية أنغام حفلها الأول لعام 2019 في ساقية الصاوي، وقدّمت خلاله مجموعة من أبرز أغنياتها الجديدة والقديمة، وقد تداول معجبوها ومتابعوها مجموعة فيديوات من الحفل، لا سيّما خلال غنائها «عن فرح غايب»، حيث ظهرت أنغام في الفيديو وهي تتوقّف عن الغناء لفترة وجيزة حتى تستطيع التقاط أنفاسها، إذ إنّها تذكرت شقيقتها غنوة التي قضت العام الفائت بحادث سير وبدت في غاية التأثر.

ردّ الشاب خالد على قصّة حبّه مع فلّة... صادم!

يبدو أنّ قصص الحب القديمة بين النجوم والمشاهير لا تزال تثير فضول الجمهور، وكان آخرها قصة حب قديمة بين الفنانة الجزائرية فلّة ومواطنها الشاب خالد، بعد أن أحيتها، خلال لقاء تلفزيوني عرضت فيه مقدّمة البرنامج مقطعاً تظهر فيه فلّة وهي تشارك خالد الغناء، حيث دخلت الأخيرة في نوبة بكاء كاشفةً عن قصة حب عاصفة عاشتها معه، من دون أن توضح أسباب فراقهما. ويبدو أنّ الشاب خالد قد استفزّه الموضوع، حيث خرج من خلال منشور عبر حسابه على «إنستغرام» مؤكّداً حبّه لزوجته وأمّ أولاده، معلناً أنّ الماضي صفحة وقد طويت، وعلّق قائلاً: «‎حبّي الأول والأخير لزوجتي نور حياتي وأم أولادي الخمسة والذين منحوني متعة الاستمرار في مسيرتي الفنية وإسعاد جمهوري.. أحبّك يا سميرة».

علي بن محمد يعود إلى الغناء بـ«وينك مخليني»

بعد فترة غياب عن الساحة الفنّية، قرّر الفنان علي بن محمد العودة إلى الغناء بأغنية تحمل عنوان «وينك مخليني»، من أشعار الأمير بدر بن محمد، معتبراً الأغنية بمثابة هدية لجمهوره في العام الجديد، ويقول مطلعها: «وينك مخليني وانا وين باروح، ولعتني وخليتني فيك ذايب، دخلتني وظهرتني ما معي روح، لملمتني وبعثرتني للهبايب».

ستيفاني صليبا واستراحة المحارب

أمضت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا عيد الميلاد في إحدى المحافظات السورية، حيث بدأت تصوير أحداث مسلسلها الجديد «دقيقة صمت» الذي يجمعها بالنجم السوري عابد فهد، وتقف للمرّة الأولى أمام كاميرا المخرج شوقي الماجري، في تجربة درامية جديدة في مسيرتها. ستيفاني أبت أن تستقبل العام الجديد بعيداً من عائلتها، فقصدت بيروت في إجازة قصيرة، قبل أن تعود إلى دمشق لاستئناف تصوير الجزء الثاني من المسلسل. ستيفاني تتكتّم على ذكر أي تفاصيل حول الدور الذي ستقدّمه في سياق أحداث العمل، حيث علمنا أنّها تؤدي شخصية شابة اسمها «سمارة»، وهي تختلف كثيراً في الشكل والمضمون عمّا قدّمته من أعمال.