نجوم نجحوا في إنقاص أوزانهم

القاهرة (لها) 26 يناير 2019

يكتسب أغلب النجوم في الوسط الفني وزناً زائداً بشكل سريع، بسبب عدم التزامهم بتناول الوجبات الصحية، نظراً لتمضيتهم أوقاتاً طويلة في العمل خارج المنزل، مما يعرّضهم للكثير من النقد والسخرية من الجمهور الذي يفضّل أن يظهروا بشكل مثالي يتناسب مع حجم نجوميتهم. في هذا التقرير، نرصد عدداً من النجوم الذين فاجأوا جمهورهم في الآونة الأخيرة، بخسارتهم الكثير من الكيلوغرامات الزائدة، واستعادتهم الشكل المثالي الذي لا يعرّضهم لانتقادات الجمهور.


أبهرت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالشكل الذي ظهرت به في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث فاجأتهم بظهورها بقدّ نحيف لم يعتادوا على رؤيته يوماً.

ويبدو أن أحلام تخضع لحمية غذائية قاسية، جعلتها تبدو أكثر نحافةً، كما استغلت خسارتها للكثير من وزنها في الإطلالة على جمهورها بشكل جديد في الصور الدعائية الخاصة بأغنيتها الجديدة “احلف”، التي أطلقتها قبل أيام قليلة، وحققت نجاحاً على “يوتيوب”.

● 30 كيلوغراماً

على الرغم من مرور أكثر من عام على خسارتها حوالى 30 كيلوغراماً من وزنها، لا تزال نسمة محجوب تشكل لغزاً لدى الجميع، بسبب خسارتها لوزنها في وقت قياسي، وظهورها بشكل مختلف تماماً عن الذي ظهرت به في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” وفوزها باللقب.

وتواصل نسمة إبهار جمهورها بفقدانها المستمر لوزنها، حيث ظهرت أخيراً في حفلها في مهرجان الموسيقى العربية في غاية النحافة.

● لا للاستسلام

اضطرت آيتن عامر في الفترة الأخيرة للكشف عن أسباب زيادة وزنها المفاجئة، والتي عرّضتها لانتقادات الجمهور، معللةً بدانتها بحملها ووضعها مولودها الثاني. ولم تستسلم آيتن لفكرة الوزن الزائد، بل دخلت في تحدٍ مع متابعيها وكسبت الرهان إذ فاجأتهم باتباع حمية غذائية بإشراف طبيب متخصص، ساعدتها في التخلص من 20 كيلوغراماً زائدة، واستعادة وزنها المثالي والذي يعادل 61 كيلوغراماً.

● مفاجأة

فاجأ ماجد الكدواني جمهوره بخسارته الكثير من وزنه، ووصوله الى وزن مثالي، وذلك خلال ظهوره الأخير في حفلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث بدا نحيفاً للغاية في صورة لم نعتد عليها من قبل.

ولم يكشف الكدواني ما إذا كانت خسارته لوزنه ناتجة من خضوعه لجراحة أو اتباعه حمية غذائية أفقدته الكثير من وزنه في وقت قياسي. وعلى الرغم من مفاجأته الجمهور بنحافته، إلا أنه لم يظهر هزيلاً مثل أغلب النجوم الذين يخسرون الكثير من وزنهم في وقت قصير.

● الوزن المثالي

بعد اكتسابها الكثير من الوزن بعد زواجها مباشرةً، استعادت سمية الخشاب وزنها المثالي الذي كانت تتمتع به، حيث ظهرت في الأغنية التي أطلقتها أخيراً، وتحمل عنوان “قلبي يا ناس”، بقد ممشوق أثار إعجاب جمهورها ومتابعيها الذين أشادوا بقدرتها على العودة الى وزنها المثالي باتباعها حمية غذائية صارمة.