ألوان الـ Neon في أزياء الشتاء وأكسسواراته

ميشال زريق 27 يناير 2019

يبدو أنّ موضة الألوان الصارخة النيون أو الـ Flashy Colors سترافقنا هذا العام حتى في أزياء الشتاء، بعد أن كانت الشغل الشاغل لمحبّي الموضة والدور العالمية والتصاميم الـ Urban والعصرية. فبعد صيحة الأحذية النيون، بدأنا نشاهد نجمات الإنستغرام في أزياء وفساتين وسترات بألوان Flashy. هذه الموضة التي أدخلتها النجمات إلى إطلالاتهنّ الكاجوال أو تلك الكلاسيكية، لا شكّ في أنّها ستكون محط اهتمامكِ هذا الشتاء، وستكون الكنزة بالياقة العالية أو تلك الفضفاضة أساسية في دولاب ملابسك.


مدوّنة الموضة باولا الست اختارت ليلة رأس السنة أن ترتدي فستاناً باللون الأخضر النيون، ذكّرنا بفساتين دار House of CB من حيث القصّة، فهو مفتوح عند الصدر وغير متناسق الطول من الأمام.

مدوّنات الموضة ناتالي فنج وفوز الفهد ولانا الساحلي، اخترن الكنزة والسترة ذات الياقة العالية – Turtle Neck، في إطلالات يومية كاجوال، حيث ارتدتها لانا مع سترة رعاة البقر الجلدية، فيما نسّقتها ناتالي مع الـ Cycling Short والمطعف بالمربّعات، لتكون إطلالة فوز أقلّ تكلّفاً حيث انتقت سروالاً رياضياً بالخصر العالي. الجميلة مريم الأبيض اختارت ارتداء الكنزة الفضفاضة مع السروال الأسود الضيّق وأكسسوارات جلدية، في إطلالة شتويّة تتّسم بالبساطة، وقد حدّدت خصرها بحزام بمشبكين.

مدوّنة الموضة علا فرحات، انتقت فستاناً باللون الأخضر النيون من الصوف المجدول بأكمام قصيرة وياقة واسعة... وهذه موضة لافتة للأنظار، حيث يمكنكِ تنسيقها مع الحذاء الرياضي أو حذاء رعاة البقر الجلدي لإطلالة شتوية ريفيّة.

وفي العودة إلى موضة السترات بياقة الـ Turtle Neck، اختارت ديما الأسدي قميصاً باللون الأخضر النيون ونسّقته مع سروال رياضي مميّز وحقيبة يد باللون الأبيض، فيما اختارت روان بن حسين قميصاً بالأكمام القصيرة من اللون نفسه، ونسّقته مع سروال ضيّق وسترة شتوية وحذاء Ugly Shoes، ما أعطاها روح إطلالات الشارع. بعض النجمات لم يكتفين بارتداء لون واحد من النيون، بل اعتمدن صيحة مزج تدرّجاتها، مثل النجمة البحرينية هند التي ارتدت جامبسوت (رداء سروالي) تداخلت فيه الألوان، وكذلك النجمة وعد التي انتقت تنورة ملوّنة من فرساتشي.