فندق بوريفاج جنيف يُحضّر مفاجآت مذهلة لضيوفه بمناسبة فالنتاين

23 يناير 2019

هل تبحث عن ملاذ رومانسي للاحتفال بالفالنتاين مع من تحبّ؟ يدعوكما فندق بوريفاج جنيف خلال شهر شباط/فبراير للسفر برحلة إلى منطقة تنعم بماضٍ ساحر ومناظر خاطفة للأنفاس وأجود أنواع الشوكولاتة.

يوفّر الفندق العديد من التجارب الرائعة التي تشمل خدمة الطعام في الغرف، وعلاجات السبا وقائمة طعام فاخرة حائزة على عدة نجوم ميشلان. ستستيقظان على المنظر الرائع لنافورة وبحيرة جنيف، وتتناولان وجبة الفطور الشهية في غرفتكما. بعدها، يمكنكما حجز سيارة ليموزين فارهة لاستكشاف معالم مميزة في مدينة جنيف الخلابة. ستمضيان أجمل الأوقات الرومانسية عندما تعودان بالزمن إلى الماضي العريق مع رحلة استكشاف القصور والقلاع. كما يقدّم الفندق سيارة "ميني كوبر أس كابريوليه" لاستكشاف سويسرا وقلاعها التي تعود إلى القرنين 13 و14، فتختبران تجربة أصيلة تسافر بكما إلى زمن قصص الحبّ التي جمعت الفرسان بحبيباتهم.

بعد جولة التعرّف إلى تاريخ المدينة، يمكنكما تناول العشاء في مطعم لو شاه بوتيه، وتمتيع ناظريكما بمنظر الشمس وهي تغيب خلف الجبال وبين أحضان بحيرة جنيف الرقراقة. يدير الشيف البارع دومينيك غوتييه مطبخ المطعم الحائز على نجمة "ميشلان"، لذا ستكونان على موعد مع قائمة طعام مميزة.

وفي الصباح التالي استمتعا بجلسة مساج تقدّمها عيادة "بوريفاج جنيف" للخدمات الصحية والعافية داخل جناحكما. تتوفر باقة واسعة من علاجات الأيورفيدا، والعلاجات الصينية والتقليدية لمعالجة الأمراض أو للاسترخاء وتجديد النشاط.



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0