هل تحقق الملكة إليزابيت حلم توأم صيني؟

02 فبراير 2019

ذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية أن توأماً صينياً قد يحقق حلمه بلقاء الملكة إليزابيث في قصر باكنغهام في العاصمة البريطانية لندن. فالتوأم الصيني مي آي Mi Ai ومي ني Mi Ni، تبلغان من العمر خمسة أعوام، وتحبان مشاهدة المسلسل الكرتوني الخاص بالأطفال Peppa Pig. وكما حصل في إحدى حلقات المسلسل، حيث التقت الشخصية الكرتونية Peppa Pig بالملكة وتناولت الطعام معها، ترغب الأختان التوأم أيضاً في لقاء الملكة إليزابيت وشرب الشاي وتناول الطعام معها في حديقة القصر.

بالفعل، نشرت والدة التوأم مقطع فيديو قصير لتوأمها عبر تطبيق Weibo ، الشبيه بتطبيق تويتر، وهما تعبّران صراحة عن أمنيتهما بلقاء الملكة البريطانية. وحصل أن نال مقطع الفيديو هذا ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووصل في نهاية المطاف إلى السفيرة البريطانية في الصين التي أعربت عن سعادتها بمساعدة التوأم على تحقيق حلمهما. وفي شريط الفيديو المصوّر الذي بثّته الأم عبر الانترنت، تقول الصغيرتان إنهما فتاتان مهذبتان ومطيعتان وتتمنيان أن يتحقق حلمهما بلقاء الملكة البريطانية.

اللافت في الأمر أن شريط الفيديو الخاص بالتوأم استحوذ على اهتمام وسائل الإعلام الصينية التي وصفت الصغيرتين بالمحظوظتين جداً.

فهل تتحقق أمنية الصغيرتين وتزوران الملكة إليزابيت في قصر باكنغهام؟