من يحتل المركز الأول: كايلي أم البيضة؟

جولي صليبا 03 فبراير 2019
انشغل العالم مؤخراً بالتحدي الحاصل بين كايلي جينر والبيضة التي تفوقت على كايلي لناحية عدد الإعجابات على تطبيق انستقرام، وبمحاولة كايلي استعادة اللقب عبر نشر صورة مثيرة لها بهدف نيل إعجابات تتخطى تلك التي حظيت بها صورة البيضة الشهيرة.

نعلم جميعاً أن كايلي رائدة أعمال، ومؤسسة مجموعة كايلي لمستحضرات التجميل، ونجمة برنامج تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians. بالإضافة إلى ذلك، كانت كايلي جينر صاحبة الصورة التي نالت أكبر عدد من الإعجابات في تاريخ تطبيق الانستقرام.

لكن فجأة، ومن دون سابق إنذار، نجحت صورة بيضة عادية في كسر الرقم القياسي الذي احتفظت به كايلي لفترة من الوقت، وباتت صورة البيضة الأولى عالمياً لناحية عدد الإعجابات في الانستقرام.

ففي 4 كانون الثاني/يناير، عمد حساب يحمل عنوان world_record_egg، ويتابعه نحو 5.5 مليون شخص إلى نشر صورة لبيضة بنية اللون كتب تعليقاً عليها: «هيا بنا نكسر الرقم القياسي ونحقق لقب أكثر الصور إعجابا على انستقرام، لنكسر بذلك الرقم القياسي الذي تحمله كايلي جينر (18 مليون إعجاب).

وفي وقت قياسي، تمكنت تلك البيضة من كسر الرقم الذي حققته كايلي وحصدت الصورة أكثر الإعجابات على تطبيق الانستقرام، إذ نالت صورة البيضة أكثر من 39.7 مليون إعجاب.

وكانت كايلي، البالغة من العمر 21 عاماً، حصدت 18 مليون إعجاب على صورتها مع ابنتها ستورمي في شهر شباط/فبراير من العام الماضي، واعتبر هذا الرقم حينها بمثابة رقم قياسي لناحية عدد الإعجابات الذي تناله صورة على تطبيق الانستقرام.

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حاولوا معرفة من يقف وراء صورة البيضة، ولكن دون جدوى إذ لا يزال صاحب هذه الصورة مجهول الهوية.

اللافت أيضاً أن كايلي حاولت استعادة اللقب الذي خسرته أمام البيضة، ونشرت صورة جريئة لها، وهي ترتدي ملابس داخلية من إحدى الماركات العالمية الشهيرة، إضافة إلى سترة باللون الأبيض. وحتى موعد كتابة هذه السطور، كانت كايلي قد حصلت على ما يقرب 5.5 مليون إعجاب على صورتها، فى انتظار أن تستعيد لقبها بمرور الأيام.