بالفيديو - هنادي الكندري تكشف سر رشاقتها.. وهذا ما قالته عن تكميم المعدة

28 يناير 2019

ردت الفنانة هنادي الكندري على المعلومات التي تنشر حول خضوعها لجراحة من أجل تكميم المعدة، بعد خسارتها للكثير من وزنها، مؤكدة أنها تخضع لنظام غذائي صحي دقيق.

وكشفت الفنانة الخليجية من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، سر رشاقتها قائلة: "من أول يوم دخلت تصوير مسلسل (وما أدراك ما أمي)، قررت أن استمر في الخضوع لحمية غذائية صحية، حتى أحافظ على وزني، لأني قبل تصوير المسلسل خسرت أكثر من 7 كيلوغرامات".

وأضافت: "تم وضع نظام غذائي يساعد على إنقاص الوزن، وفق فصيلة دمي، لأنه بعد التحاليل تبينت أن هناك أطعمة وعصائر وحلويات معينة تساعد على زيادة وزني، وأخرى لا تؤثر، إضافة إلى الإرادة "، نافية خضوعها للتكميم.



وتابعت: "صدقوني لو عملت تكميم كنت رح اصرح، ليش حتى خبي كل الموضوع بده إرادة قوية، ونصيحة لا تلجؤا إلى عمليات التكميم وتخلوهم يخدعوكم، لأن نتائجها وخيمة، ولها آثار جانبية، عندك إرادة واتبعي نظام غذائي صحي، وأكثري من شرب المياه".

من جههة ثانية، تواصل الكندري تصوير مسلسلها الجديد "حدود الشر" مع نخبة كبيرة من النجوم منهم: حياة الفهد، وشيماء علي، وهبة الدري، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0