Paule Ka Resort 2019 سافري إلى وجهات جديدة من الشواطئ وحدائق الأزهار

09 فبراير 2019

هل تعشقين السفر بأناقة؟ اختاري من هذه المجموعة الخاصة بالرحلات من بول كا Paule Ka Resort 2019.

المحطة الأولى في باهيا! اكتشفي مجموعة متنوعة من البلوزات وقطع الأوفرول المخطّطة بأسلوب لا بايادير، بالإضافة إلى الكنزات بدرزات ظاهرة مزيّنة بالشرائط فوق التنانير المكشكشة ذات القصّة غير المتماثلة. أمّا الفساتين الهدلة المزيّنة برسوم غرافيكية، فتجمع بين النقشة المقلّمة والألوان السادة. وقد نسّقت الدار بطريقة سلسة بين أقمشة القطن والتويل الحريري وألوان الأحمر والأبيض والكحلي، وتنانير البيتيكوت الداخلية المزوّدة بسحّاب والمصنوعة من الفينيل والشورتات بأزرار أمامية.

في المحطة التالية، تظهر روح السفاري جليةً بأسلوب بدويّ أنيق. استوحت علامة Paule Ka أزياء المجموعة من إطلالات الممثلة آفا غاردنر وغريس كيلي في الفيلم الشهير «موغامبو»، بحيث تنوّعت القطع بين البدلات الرسمية المزركشة بصفّين من الأزرار عند الصدر أو المزوّدة بحزام، والسترات والشورتات الخاصة برحلات السفاري، بالإضافة إلى الفساتين الخفيفة.

وانسجاماً مع أجواء الصيف، طغت ألوان الرمال والسافانا والتيراكوتا وأوراق الأشجار على الأقمشة الفخمة لاسيما البوبلين المطاط وقطن البنما والجاكار بنقشة الحمار المخطّط أو النخيل، إلى جانب حقيبة اليد بجلد الثعبان والأقراط الطويلة المتدلية التي يمكن ارتداؤها في أذن واحدة فقط.

أما المحطة الأخيرة في مجموعة رحلات Paule Ka الصيفية، فتتوقف في حديقة «باغاتيل غاردينز» بحيث تزيّن رسوم الأزهار المفعمة بالأنوثة والرومانسية فساتين الأورغانزا والدانتيل. وتتجلّى الأزهار في رسوم نقية في الإطلالات المؤلفة من قطعتين والمزوّدة بعُروات مطرّزة، أو قد تكون منحوتة بعرق اللؤلؤ على طول الحزام، أو حتى مطبوعة على قماش الجاكار بتصميم قوس القزح.

تسكب تلك الأزهار ألوانها الرائعة لاسيما الفوشيا والأخضر المصفرّ والأصفر الذهبي على فساتين الكوكتيل وفساتين السهرة بقصّة ميكادو. وتتزيّن الأكتاف بالكشاكش على شكل بتلات أزهار ضخمة.

وحول الخصر، تلتفّ ربطات كبيرة معقودة بأسلوب طيّات الأوريغامي.