دلّل نفسك باقتناء أفضل مستحضرات العناية

ماغي باتيار عنيد 09 فبراير 2019

أنتَ بحاجة هذا الموسم لتجديد خزانتك ومستحضرات العناية ببشرتك وجسمك. إليك مستحضرات العناية الأساسية التي عليك اقتناؤها للمحافظة على نضارة بشرتك وتألق مظهرك.


♦ BVLGARI Man Extreme After Shave Balm

بلسم معطّر مصمّم لتلطيف البشرة ما بعد الحلاقة، وهو مثالي للرجل العصري لأنه عملي وسهل الاستعمال. كما أنه مميّز بعبقه الآسر الذي يضم مزيجاً من نفحات الحمضيات، والأخشاب البيضاء المنعشة والجذابة.

♦ Dior Homme Dermo System Anti-Fatigue Firming Eye Serum

سيروم مخصّص للعناية بمحيط العينين الحسّاس، يرطّب، يملّس الخطوط والتجاعيد، يخفّف من احتقان الجفون وحدّة الهالات السوداء. استعمله في الصباح والمساء للحصول على أفضل النتائج، وذلك بعد غسل وجهك.

♦ Sisley Sisleyum for Men Anti-Age Global Revitalizer Normal Skin

كريم عناية مقاوم لعلامات التقدّم في السّن، يحمي البشرة من التعدّيات الخارجية المختلفة ومن تأثير الحلاقة اليومية، يُصقل الملامح، يملّس الخطوط والتجاعيد، يرطّب، ويزيل علامات التعب لاحتوائه على مكوّنات مغذية. كما أن صيغة المستحضر الهلامية تمتصّها البشرة بسهولة وسرعة.

♦ Chanel Bleu de Chanel

Deodorant Stick

مزيل للرائحة معطّر، يمكن استعماله تحت الإبطين وعلى الجسم، وهو معزّز بروائح الحمضيات المنعشة الممزوجة بتوليفة آسرة مصدرها العنبر والأخشاب الدافئة. مزيل الرائحة من “شانيل” يجعلك تنعم بالنظافة، الراحة، والانتعاش طوال النهار.

♦ Guerlain L’Homme Ideal

Shower Gel

هلام استحمام معطّر، ينظف الجسم بنعومة ويغلّفه بعبق منعش مستوحى من عطر L’Homme Ideal ، الذي ينبض بروائح الحمضيات، إكليل الجبل، زهر الليمون، اللوز، فول التونكا، ولمسة دافئة قوامها نجيل الهند، خشب الأرز، والجلد.

♦ Clear Men Scalp Therapy 2 in 1 Complete Care Anti-Dandruff Daily Shampoo & Conditioner

شامبو منقٍ مزدوج الفاعلية، ينظّف الشعر ويلطّف خصلاته، يحدّ من تكوّن القشرة المحرجة، ويعدّل الإفرازات الدهنية لاحتوائه على مكوّنات طبيعية منعشة مصدرها الجنكة، النعناع، وشجرة الشاي الأخضر.

♦ Clinique for Men Oil Control Exfoliating

Tonic

سائل تونيك منعش، ينظّف بامتياز بفضل تأثيره المقشّر الذي يجدّد الخلايا ويهيىء البشرة لاستقبال كريمات العناية في شكل أفضل. وهو يحتوي على مكوّنات تعدّل الإفرازات الدهنية وتقلّص المسامات.