تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بعد خلعها للحجاب.. نجل الفنانة شهيرة يرد اعتبارها بهجوم ناري ويهدد ويتوعد

شهيرة عمرو محمود ياسين

بعد تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخبار خلع الفنانتين المعتزلتين شهيرة وسهيررمزي الحجاب وظهورهما في مناسبات خاصة بدونه، دافع الفنان والكاتب عمرو محمود ياسين عن الدته الفنانة شهيرة ووالده محمود يس من خلال بيان شديد اللهجة يتوعد فيه كل من يسيء لأسرته.

عمرو كتب على حسابه الخاص بفايسبوك: " بسم الله الرحمن الرحيم بيان إعلامي من الفنان محمود ياسين وأسرته. تلاحظ على مدار الأيام القليلة الماضية قيام بعض الأشخاص بكتابة ونشر عدد من المنشورات والمشاركات عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تتضمن المساس والإساءة للفنان القدير محمود ياسين وأفراد أسرته، وتتناول الحياة الخاصة بهم بشكل سافر، لم يخلُ فيه الأمر من التشهير والتحريض والسب والقذف، بل واختلاق قصص غير حقيقية من و حي الخيال".

وأضاف: "كذا التطاول بالسب والقذف واستحلال الخوض في سيرة أفراد الأسرة بصورة لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم، وبما يعد تدخلاً سافراً في الحياة الشخصية دون الوضع في الاعتبار الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها".


وأكمل: "ذكر البعض علي خلاف الحقيقة الادعاء بتدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين وقيام أسرته بإيداعه بإحدى المصحات العلاجية، لذا تود أسرة الفنان محمود ياسين أن تؤكد على تواجده بصورة دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته، وأنه ينعم بصحة جيدة شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحة تلك الادعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضون جملة وتفصيلاً.

(مرفق جزء من صور تلك الادعاءات عبر بعض الصفحات الشخصية مع إخفاء الإهانات والتجاوزات).

ونؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة خلال تلك المشاركات، معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم".



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074