"هواوي" تقدم مفهوم الحياة الذكية من خلال إفتتاح متجرها الرائد في لبنان

06 فبراير 2019

إنطلاقاً من سعيها الى توسيع نطاق الحياة الذكية وجدول أعمالها، إفتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين متجرها الرائد الجديد في أسواق بيروت. يتميّز متجر هواوي الذي يؤكد على التزام الشركة تجاه مستخدميها في المشرق العربي، بطابعه العصري. إذ يتيح للمستخدمين فرصة خوض تجربة ذكية من خلال أحدث التقنيات في بيئة مستقبلية مريحة مستوحاة من الطبيعة، لكي يختبروا أحدث منتجات وخدمات هواوي التي تجتمع تحت سقفٍ واحدٍ. ولقد حضر حفل الإحتفال كبار مسؤولي شركة "هواوي" وعدد من شركائها، إلى جانب حشد من الوجوه الإعلامية البارزة.



وحول الموضوع، قال رئيس مجموعة هواوي في المشرق العربي، جيس لان: "يتماشى متجر هواوي الجديد مع استراتيجيتنا العالمية التي تتمحور حول المستهلك، كما يشكّل نقطة تحوّل رئيسية لنا في لبنان". وأضاف: "ومن خلال هذا الإفتتاح إننّا نوسع نطاق خدماتنا في لبنان، بهدف تقديم أفضلها للمستخدمين وخيارات أكبر فضلاً عن تجربة أكثر شمولية".

ويضم متجر هواوي إنجازات الشركة في عالم الذكاء الإصطناعي، إذ سيكون مركز مبيع الأجهزة التي طال انتظارها، نذكر منها ساعة هواوي وتش جي تي الذكية، جهاز الكمبيوتر المحمول Matebook X Pro الرائد في القطاع إضافة الى أجهزة أخرى كالأجهزة اللوحية، أجهزة مراقبة اللياقة البدنية، والملحقات التكنولوجية. كما واعلنت الشركة عن إفتتاحها لمتجر هواوي في النبطية وعن خطتها لإفتتاح متجر آخر في طرابلس.

تجدر الإشارة الى أن المتجر يفتح أبوابه كافة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً. وبإمكان المستخدمين التواصل مع فريق هواوي على الخط الساخن 1279.




ما رأيك (0)

0

0

0

0

0